الرئيسية أخبار الجمعيات إلترات الحسنية للداخلية: لن تقتلونا أو تكمموا أفواهنا عائدون بأقمصة سوداء

إلترات الحسنية للداخلية: لن تقتلونا أو تكمموا أفواهنا عائدون بأقمصة سوداء

كتبه كتب في 16 أبريل 2016 - 13:06

خرجت «الالترات» المساندة لفريق حسنية أكادير «إيمازيغن» و«ريد ريبلز» ببلاغ مشترك يحمل رسائل قوية بعد قرار وزارة الداخلية المتمثل في منع أنشطة روابط المشجعين «الالترات».
ومما جاء في هذا البلاغ ما يلي:
ردا على مسودة القانون الجديد والحرب الشرسة على أعضائنا و على الإلتراس بصفة عامة …إلى الرأي العام وكل المتتبعين كلكم تواكبون حجم التشويه الذي لحنا ويلحقنا، لكن اللبيب منكم يعلم جيدا أن الحقيقة غير ذالك … في ما يخص مشروع القانون الجديد المانع لحرية التعبير والرأي الآخر والإبداع وعملية جس النبض التي تنهجها الداخلية في هذه الظرفية ضد الحركية ككل.
على العموم سنسثأنف نشاطنا ودالك بالصمود و المواجهة في وجه كل من يحاول القضاء على الحركية، بعدما أعلنت الحرب ضدنا من قمع و ضغوطات هائلة من عدة أطراف معروفة، جعلت البعض يظن أن الفشل و الخنوع لهم سيكون هو النتيجة …فإنتضروا الرد في اليوم الموعود.
نعم لم ولن نموت بالباش أو بدون باش سنبقى على العهد مستمرين كدسوا أوهامكم وأصحوا من نومكم فلن نزول … شعب الموفمون بكافة تلاوينه من الصحراء إلى البوغاز ، بصريح العبارة وبكل موضوعية الحركية تمر من وقت عصيب والإنقاذ موكول لنا لا تنتظروا المعجزات فزمن الرسل إنتهى ..

adawi husa
سنتابع لقاء فريقنا أمام النادي القنيطري من المنصة الشرقية للملعب “تارودانت” التي سيطغى عليها سواد قمصاننا تعبيرا منا على سخطنا واستنكارنا للمعاملة واللامبالاة اللتان أبان عنهما مكتب مسير راهنا على نجاحه بالغالي و النفيس، وكانت النتيجة خيبات لا تعد و لا تحصى و مواقف لا تمت لشيم الرجولة بصلة، أقسمنا منذ عقد من الزمن و إن اختلفت الإيديولوجيات و التوجهات أن كل خلاف سيهون إن كانت المصلحة العليا للمدينة و إعلاء علمها على المحك.
يجب أن نقف وقفة رجل واحد من أجل المواجهة والصمود في وجه كل من يحاول القضاء على الحركية، يجب الإحتراق من أجل الحرية فكفاكم من تهاون ولا مسؤولية كفاكم من التباهي و التصنيفات لقد حان وقت التغيير في العقلية و الإهتمام في مصلحة الحركية نحن الشعب الذي سيغير الوضعية فلتحيا الحركية و نموت من أجل الحرية.

مشاركة