الرئيسية أخبار الجمعيات مصرع 3 فتيات كن في طريق العودة من حفل زفاف

مصرع 3 فتيات كن في طريق العودة من حفل زفاف

كتبه كتب في 4 مايو 2015 - 03:59

لقيت 3 فتيات في عقدهن الثاني مصرعهن في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في حادث مروري وقع على الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين مدينتي بني ملال ومراكش، على مستوى جماعة أولاد امبارك، التي تبعد عن مدينة بني ملال بحوالي عشر كيلومترات.

وعلم اليوم 24 أن الحادث الطرقي المروع جاء نتيجة اصطدام سيارة كانت تقل على متنها فتيات عائدات لتوهن من حفل زفاف بشاحنة محملة بالأبقار كانت قادمة من الاتجاه المعاكس. وأفادت مصادر الموقع أن قوة الاصطدام أسفرت عن مصرع فتاتين بعين المكان، فيما لقيت الضحية الثالثة حتفها بالمركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، ويوجد 3 ركاب آخرين من بينهم سائق السيارة في حالة حرجة بذات المستشفى.

وفور ذيوع خبر الحادث المروري المميت، هرعت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال،من أجل تلقي العلاجات الضرورية ، فيما تم إيداع جثث الضحايا الثلاث بمستودع الأموات. كما تم فتح تحقيق حول النازلة بهدف الكشف عن ظروف وملابسات الحادث المروري المميت. يذكر أن منطقة أولاد امبارك تصنف من النقاط الخطرة بالنظر الى الأعداد المتزايدة لحوادث السير المميتة ضمن مثلث الموت، الذي يضم المعابر الطرقية لبني ملال في اتجاهي مراكش والفقيه بن صالح، وهذه الأخيرة صوب سوق السبت، حيث تحصد حوادث السير عشرات الأرواح سنويا

مشاركة