Ad Space
الرئيسية مطبخ وديكور توضيح من أستاذ تارودانت إلى سوس بلوس

توضيح من أستاذ تارودانت إلى سوس بلوس

كتبه كتب في 21 أبريل 2012 - 00:27

نشر موقع سوس بلوس،نقلا عن موقع جريدة المساء مقالا يعرض لقضية أستاذ تارودانت،وعلى إثره توصلنا، بتوضيحات،  ننشرها أسفله، ويحتفظ الزميل المحفوظ أيت صالح بحق التعقيب.


علي اثر المقال المنشور بموقعكم نقلا عن جريدة المساء ليوم الخميس 19 ابريل 2012  وبقلم الأخ  أيت صالح المحفوظ حول الاستماع الى مستشار في ملف أستاذ تارودانت  يشرفني أن اطلب منكم ،  في إطار تنوير الرأي العام وتوضيح الصورة لدي متصفحي هذا الموقع العظيم  ، نشر التوضيحات التالية :

 1 – ان قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت لا يحقق في ملف الاختطاف  بل إن بوالرحيم الحسين هو من   مثل أمامه  هو ونائبه بتهمة النصب والوشاية الكاذبة والتبليغ عن جريمة يعلمان بعدم حدوثها,  في ملف آخر لا علاقة له بملف الاختطاف الذي هو بين يدي  السيد قاضي التحقيق باستنافية  اكادير .

2 – إن الشخص الوارد ذكره بالمقال وبصفته نائب رئيس بلدية أولاد برحيل لا تربطني به  أية  علاقة    .

  3 -ان الحزب الذي ورد ذكره بهذا المقال  لم يسبق لي أن  انتميت إليه  ولا تربطني به أية علاقة لا من قريب ولا من بعيد

وبناء علي ما سبق فاني استغرب لبعض الأقلام  التي تريد وبإصرار غريب أن تقحم السياسة وصراعاتها  في ملف أمام القضاء يحقق فيه من اجل الوصول إلي كل المشاركين والمنفذين لهذه الجريمة الشنعاء .

علما أن نفس القلم  اقصد الأخ. المحفوظ ايت صالح هو الوحيد الذي يعمل دائما علي اختلاق أحداث لم تقع  ويعمل دائما علي إقحام الصراع السياسي في هذا الملف وبهذه المناسبة وللمرة الأخرى  أتمني  من الأخ المحفوظ إعمال منهجية  التحقق من الخبر من المصدر والرجوع إلي جميع الأطراف ضمانا لقدسية الخبر   .

 إمضاء ناصر عبد الله

استاذ  تارودانت

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1119 )
  1. أقول للأخ أيت صالح المحفوظ : يكفيك من استهلاك ما بناه غيرك من المصداقية المفترضة لجريدة المساء ، و أقول له صدقا ما بدأ يتناقل عنه همسا : الفقيه للي نترجاو براكتو دخل الجامع ببلغتو ’ الحقيقة يعرفها الجميع و هي أن بورحيم الحسين و نائبه المعتقل بحكم ثلاث سنوات في ملف آخر يمثلان أمام قاضي التحقيق بابتدائية تارودانت بتهمة النصب و الوشاية الكادة و التبليغ بجريمة يعلمان بعدم حدوثها ، أما ملف الإختطاف فهو بين يدي قاضي التحقيق بمحكمة الإستناف بأكدير كفى من خل ط الأوراق ,

  2. que dieu t aide si nacer ‘tu m as toujours dit QUE tu menais une vrai guerre contre LMOFSSIDINES’JE SAIS QUE TES ELEVES SONT PRETS A LUTTER AVEC TOI JUSQU,AU BOUT CAR ILS SAVENT ET RECONNAISSENT CE QUE VOUS AVEZ FAIT POUR EUX VOUS VIVIEZ EN UNE COMPLETE SYMBIOSE AVEC EUX

  3. je ne sais pas pourquoi tu sympathises avec Bourahim et mélanges les cartes pour camoufler la vérité bien claire , soyez fort mon cher prof on est tous avec vous .

  4. لماذا لم يتم التطرق الى مسألة في بالغ الخطورة تتعلق بصلب الموضوع و هي أن المزرعة التي تم اكتشاف الاستاد محتجز بها – حسب إدعائه – تعود ملكيتها الى الأستاد جمال ( قاضي التحقيق آنذاك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت ).
    و لكون هذا القاضي متورط في القضية حتى النخاع و بفضل اتصالاتته النافذة فقد استطاع الإفلات بجلده و اكتفت وزارة العدل بنقله تبعا لتقرير في الموضوع الى مدينة العيون حيث يعمل حاليا.

التعليقات مغلقة.