Ad Space
الرئيسية الرياضة الوداد يسعى إلى شراء عقد حداد من الحسنية

الوداد يسعى إلى شراء عقد حداد من الحسنية

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2014 - 12:46

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن المكتب المسير للفريق يتدارس إمكانية شراء عقد اللاعب إسماعيل حداد، مهاجم فريق حسنية أكادير للاستفادة منه خلال “الميركاتو” الحالي.
وأضاف المصدر ذاته، أن فريق الوداد الرياضي ينكب على دراسة عقد اللاعب حداد رفقة الحسنية، من أجل أداء مبلغ الشرط الجزائي وإمكانية انتقاله للفريق الأحمر.
ولا يرغب المكتب المسير للوداد في الدخول في مفاوضات مباشرة مع فريق الحسنية، تفاديا لمغالاة الفريق السوسي في سعر انتقاله.
وجاءت رغبة المكتب المسير للوداد في استرجاع لاعبه، الذي مارس في الفئات الصغرى للفريق، بعدما أعرب اللاعب عن عشقه المستمر لفريق الوداد وحلمه بحمل قميص الوداد في أكثر من مناسبة، ولعب دورا مهما في تعادل فريقه الحسنية ضد الوداد خلال مباراة السبت الماضي، إذ وقع الهدف الثاني لفريقه كما لم يحتفل بتسجيله للهدف احتراما لمشاعر الجمهور الودادي.
وعلاقة بفريق الوداد دائما، أبدى مدرب الفريق الويلزي جوهان توشاك، استياءه من بعض لاعبيه، إذ أكد لمقربيه أنه لم يكن على خطأ حين أبعد عددا من الأسماء عن تشكيلة الأساسية للفريق الأحمر، بعدما لم يقدموا أداء جيد خلال المباراة الأخيرة ضد حسنية أكادير، في إشارة إلى كل من كمال الشافني وكوستافو بلانكو ووليد الكرتي، وغيرهم من اللاعبين غير الأساسيين.

مشاركة