الرئيسية الرياضة نادي الزمالك يشكر البحيري وهذا الأخير يرد: ” ماقمت به واجب يمليه الضمير”

نادي الزمالك يشكر البحيري وهذا الأخير يرد: ” ماقمت به واجب يمليه الضمير”

كتبه كتب في 22 مايو 2024 - 14:30

بعد البيان الذي شكر فيه نادي الزمالك تصرف ياسين البحيري، لاعب نهضة بركان، وانقاذ لاعب الزمالك عماد دونجا، نشر ياسين بدوره  رسالة إلى الجماهير بعد بيان الشكر الذي نشره نادي الزمالك له.

وكتب البحيري عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه”.

وأضاف “التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير ولكافة أطياف النادي وفصائله…فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات”.

وختم رسالته قائلا: “شكرا للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية، ممتن لكم”.

وكان نادي الزمالك قد أعلن امتنانه للاعب المغربي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: “يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، التصرف الرائع الذي قام به ياسين لبحيري، لاعب نهضة بركان، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونغا، لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال المباراة”.

وأضاف: “يتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب، على تصرفه الذي لاقى استحسانا واسعا من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامة، متمنيا دوام التوفيق والتميز لياسين لبحيري في مسيرته بكرة القدم”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.