Ad Space
الرئيسية سياسة البرلمانية نجوى كوكوس تتولى منصب المنصوري وترفع شعار القطع مع الممارسات الدخيلة على “البام”

البرلمانية نجوى كوكوس تتولى منصب المنصوري وترفع شعار القطع مع الممارسات الدخيلة على “البام”

كتبه كتب في 11 فبراير 2024 - 16:02

الحكيمي فارس

اختار أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء أمس السبت، البرلمانية “نجوى كوكوس” رئيسة لبرلمان البام خلفا لفاطمة الزهراء المنصوري الرئيس السابقة للمجلس.

إختيار كوكوس كرئيسة للشبيبة الحزبية، جاء بعد تصويت غالبية أعضاء المجلس الوطني على مقترح تعيينها، و البالغ عددهم 400 عضو.

وفي كلمة ألقتها البرلمانية بمناسبة تعيينها قالت: ان هذه المهمة لن تزيدني الا قربا منكم ومعا سنعمل على تحقيق المستحيل، و لن ننجح في مهتمنا دون أعضاء ومناضلي الحزب في مختلف الأقاليم، حيث سيكون شعارنا هو القطع مع كل الممارسات الدخيلة على الحزب، التي قد تكون زاغت بنا عن التأسيس”.

وتابعت المحامية حديثها منوهة بالرئيسة السابقة للمجلس الوطني فاطمة الزهراء المنصوري قائلة:” إن خلافة المنصوري في المجلس الوطني ليست بالمسألة الهينة، واحيي فيها الوفاء لضوابط المؤسسة، كما أحيي صدقها مع نفسها ومع المواطنين”.

ولم تفوت المتحدثة نفسها أن توجه كلمة شكر لعبد اللطيف وهبي الامين العام للحزب المنتهية ولايته، قائلة:”رغم الاختلافات يبقى الرجل الذي استطاع تجميع الحزب وخاض معارك ونجح فيها وترك مشاريع نعده بمواصلة العمل عليها”.

كما أكدت الرئيسة الصاعدة” أنه لا مناص من انخراط الجميع، قيادة وقواعد وأطرا، بشكل إيجابي للعودة إلى روح التأسيس، وتنزيلها على أرض الواقع، والتفوق في الاستحقاقات المقبلة”.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.