الرئيسية عدالة الدكتور التازي دارفا الدموع:انا بريئ من كل هذه التهم سيدي القاضي

الدكتور التازي دارفا الدموع:انا بريئ من كل هذه التهم سيدي القاضي

كتبه كتب في 8 ديسمبر 2023 - 16:57

 

الحكيمي فارس

قضت محكمة الاستئناف في مدينة الدار البيضاء بتأجيل جلسة متابعة طبيب التجميل “التازي” الى غاية 22 من الشهر الجاري من أجل استدعاء الشهود. بعد متابعة بتهمة الاتجار بالبشر من خلال التقاط صورة لمرضاه داخل المصحة لأجل جلب المحسنين.

وخلال جلسة المحاكمة بدى “التازي” متآثرا بما وصل إليه حاله حيث كان يذرف الدموع من حين إلى آخر. كما دافع الطبيب المشهور عن نفسه جراء المنسوب إليه، موضحا ما مضمونه أنه بريئ براءة الذئب من دم يوسف. وأنه ليس على علم بذلك. مشيرا إلى أن المادة 40 من القانون الداخلي للمصحة تمنع التصوير منعا كليا.

واضاف أنه فخور بما تحققه عيادته من أرباح حيث وصلت إلى 20 مليار سنتيم، وان هذه الأرباح كان يستفيد منها المستخدمين ولم يتلقى ولا درهم واحد منها.

وتابع “التازي” المتابع إلى جانب زوجته وشقيق له وموظفات بمصحة الشفاء، و سيدة تدعي أنها فاعلة خير، في حديثه إلى قاضي الجلسة: ” أنه لا علم لي بالصور المسربة من داخل عيادتي، والجميع يعلم أنني صارم بخصوص هذا الموضوع”.

كما أضاف :” أن المادة 114 من القانون الداخلي للمصحة واضحة، فكل خرق يتعلق بنشر أسرار المهنة يمكن أن يجر مسربها إلى العقوبات الجاري بها العمل، والمصحة غير مسؤولة عن خرق السر المهني من أحد مستخدميها، والأخير يتحمل وحده العقوبات الناتجة عن أفعاله”.

وتعود أطوار هذه القضية إلى يوم السبت 2 أبريل من عام 2022، حينما انتهزت العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء على وقع أصداء اعتقال طبيب التجميل “التازي” رفقة زوجته وموظفين آخرين. بتهمة التزوير والاحتيال واستغلال المرضى في ظروف صعبة قصد جلب الأرباح من المتبرعين.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *