الرئيسية الصحة قمة الجشع…توقيف 3 أشخاص وحجز 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوسة بجماعة خلفية

قمة الجشع…توقيف 3 أشخاص وحجز 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوسة بجماعة خلفية

كتبه كتب في 17 نوفمبر 2023 - 20:19

عبد المجيد تناني

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح حوالي الساعة الرابعة عصرا من يوم الخميس 16 نونبر الجاري من توقيف 3 أشخاص متلبسين بحيازة 10 أطنان من زيت الزيتون المغشوشة داخل مستودع سري بقرية أولاد حسون بجماعة خلفية التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الفقيه بن صالح، كانت معدة للبيع بمختلف مناطق الجهة.
وقد تم وضع الموقوفين الثلاثة رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة بابتدائية الفقيه بن صالح.
وتاتي هذه العملية يومين فقط على توقيف شخص آخر بجماعة برادية متلبسا بحيازة أكثر من 5 أطنان من زيت الزيتون المغشوشة، كانت معدة للبيع داخل الأسواق الأسبوعية بمختلف جهات المغرب.
ويقوم هؤلاء بخلط زيت الطبخ بالماء وكذا أوراق أشجار الزيتون ومواد صناعية ملونة من أجل إنتاج سائل مغشوش وتعبئته بشكل تدليسي وبيعه للمستهلكين بأثمان منخفضة عن السعر المعمول به لزيت الزيتون بالمنطقة.
وتندرج العمليتان التي قامت بهما عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية الفقيه بن صالح في إطار المجهودات المبذولة من أجل حماية سلامة وصحة المواطنين ونشر الطمأنينة والأمن في نفوسهم، وكذا مكافحة مظاهر الجريمة بكل أشكالها.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *