الرئيسية مجتمع حل من فرنسا لزيارة اسرته بالسمارة ليجد صاروخا ينتظره لينهي حياته

حل من فرنسا لزيارة اسرته بالسمارة ليجد صاروخا ينتظره لينهي حياته

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2023 - 11:06

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن الضحية الذي لقي مصرعه ليلة السبت الماضي بسبب الانفجارات التي شهدتها أحياء متفرقة بمدينة السمارة جنوب المملكة، شاب يبلغ قيد حياته من العمر 23 سنة، وهو ينحدر من منطقة سيدي يحي الغرب و يقيم بفرنسا.

وأوضحت ذات المصادر أن الضحية، المدعو حمزة، كان قد انتقل رفقة والدته يوم الخميس الماضي إلى مدينة السمارة لصلة الرحم مع خالته القاطنة هناك، قبل انقضاء مدة عطلته و العودة إلى عمله بالخارج.

وأضافت ذات المصادر أن السلطات المحلية على مستوى السمارة قامت باستضافة العائلة المتضررة من الحادث بدار الضيافة بالمدينة، فيما نقلت عن شقيق الضحية أن أسرته تطالب السلطات المغربية بالعمل على كشف تفاصيل الحادث ومحاسبة المتورطين.

وتجدر الإشارة إلى أن الإنفجارات التي وقعت في السمارة منتصف ليلة السبت /الأحد هزت الرأي العام المحلي و الوطني، فيما تواصل مختلف الاجهزة الأمنية والسلطات الإقليمية والقضائية تحقيقاتها للكشف عن ملابسات هذا الحادث والظروف المحيطة به، وتحديد الجهة التي تقف وراءه.

 

 

ويشار أيضا إلى أن السلطات المحلية بإقليم السمارة كانت قد أكدت أن أربعة انفجارات وقعت بمدينة السمارة، أسفرت عن مقتل شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين، اثنان منهم في حالة خطيرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *