الرئيسية مجتمع نشرة إنذارية: بعد الحر… امطار غزيرة ورياح قوية

نشرة إنذارية: بعد الحر… امطار غزيرة ورياح قوية

كتبه كتب في 17 أكتوبر 2023 - 19:27

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية عن توقعات بظهور أمطار غزيرة ورياح قوية، مصحوبة بتطاير الغبار في عدة مناطق بالمملكة، خلال الفترة من الخميس حتى الجمعة.

و في تقريرها الإنذاري الذي أطلقته بمستوى يقظة برتقالي، أشارت المديرية إلى توقع هطول أمطار غزيرة تتراوح بين 30 و45 ملم، من الساعة السادسة مساءً يوم الخميس وحتى الساعة الثالثة صباحاً يوم الجمعة، في مناطق متفرقة من العرائش، والفحص- أنجرة، وطنجة- أصيلة، وتطوان، والمضيق- الفنيدق، ووزان، وشفشاون.

و توقعت المديرية أيضاً هبوب رياح قوية بسرعة تتراوح بين 80 و95 كلم/س، مع تطاير الغبار، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً، يوم الخميس، في مناطق تطوان، والمضيق- الفنيدق، والفحص- أنجرة، والعرائش، وطنجة- أصيلة، وشفشاون، والحسيمة.

كما تشير التوقعات إلى تسجيل رياح قوية بسرعة تتراوح بين 70 و75 كلم/س، مع تطاير الغبار، من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الحادية عشرة ليلاً يوم الخميس، في مناطق القنيطرة، وسيدي سليمان، وسيدي قاسم، وسلا، والرباط، وتمارة- الصخيرات، والمحمدية، وبنسليمان، والنواصر، ومديونة، وسيدي بنور، والجديدة، والدار البيضاء، وبرشيد، وآسفي، والخميسات، والناظور، وبركان، والدريوش، والحاجب، ومولاي يعقوب، وتازة، وفاس، وإفران، وصفرو، وتاونات، ومكناس، وخيفرة

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *