الرئيسية الرياضة الركراكي يصدم الجميع: لسنا مرشحين للظفر بكأس افريقيا

الركراكي يصدم الجميع: لسنا مرشحين للظفر بكأس افريقيا

كتبه كتب في 13 أكتوبر 2023 - 23:03

أبدى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، توقعات حذرة بشأن فرص الأسود في الفوز بكأس أمم إفريقيا المقبلة المنتظرة في كوت ديفوار بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني غالباً ما يواجه تحديات كبيرة عند المشاركة في هذا الحدث القاري في دول إفريقيا جنوب الصحراء.

وفي حديثه عن استعدادات الأسود لمواجهة المنتخب الإيفواري في مباراة ودية تجمعهما يوم السبت 14 أكتوبر 2023، ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة لكأس العالم “مونديال 2026” وكذلك نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان الكوت ديفوار 2023″، تناول الركراكي فرص المنتخب الوطني في الفوز بالكأس القارية.

وفي هذا السياق قال الركراكي: “هناك 10 فرق مرشحة للفوز بكأس إفريقيا، وأحيانا يكون هناك منتخب يخلق المفاجأة، على الورق الأمر صعب بالنسبة لجميع المنتخبات، ولو أن الجميع يحلم بهذه الكأس، لكن هناك الكثير من الفرق التي ستأتي إلى الكوت ديفوار من أجل الفوز”.

وتابع الركراكي: “كأس إفريقيا غالبا ما كانت صعبة بالنسبة للمنتخب المغربي، سبق لنا الفوز باللقب مرة واحدة، وآخر مرة بلغنا دور نصف النهائي كنت ما أزال لاعبا، وأريد أن أعتذر من الجمهور المغربي لأننا لسنا مرشحين، هناك منتخبات أقوى من المنتخب المغربي هي المرشحة للفوز بالكأس، خاصة المنتخبات التي لم تشارك في نهائيات كأس العالم”.

 

 

وبالنسبة للمباراة الودية أمام المنتخب الإيفواري في 14 أكتوبر 2023، أعرب الركراكي عن معرفته بالفريق الإيفواري واللاعبين المميزين لديهم. وأكد على أنهم يحترمون كرة القدم الإفريقية بشدة، ورأى أن هذه المباراة ستكون اختبارًا هامًا للمنتخب المغربي لمعرفة إمكانياتهم وقدراتهم خارج الميدان.

وفيما يتعلق بغياب لاعبين بارزين مثل حكيم زياش وسفيان أمرابط وسفيان بوفال عن التشكيلة، أكد الركراكي أن هذا يعتبر فرصة للمنتخب لإظهار ما يمكنهم فعله في غياب هؤلاء اللاعبين”، مشيرا إلى أنه لا يعير النتيجة اهتماما، مادامت المباراة ودية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *