الرئيسية الرياضة نسور اداوبلال يحتفظ بلقب دوري تالكجونت

نسور اداوبلال يحتفظ بلقب دوري تالكجونت

كتبه كتب في 19 يوليو 2023 - 21:39

تحث أنظار رئيس المجلس الجماعي عبد المالك بازي والوفد المرافق له ،أعطيت الانطلاقة لأطوار نهائي الدوري المحلي على أرضية الملعب الجماعي المعشوشب بجبال تارودانت يوم الثلاثاء 18 يوليوز 2023.

فريق نسور اداوبلال المتوج بالنسخة السابقة دخل المبارة عازما على حماية لقبه والاحتفاظ  بمجد داع سيطه خلال آخر مشاركاته في هذه الربوع،وفي الضفة الاخرى يتموقع فريق شباب فوزارة اللقاء طامحا لكتابة اسم جديد لهذه القبيلة في داكرة كرة القدم بالمنطقة، أمام خصم عنيد في مهمة كانت تبدو في الأفق صعبة المنال.

التاج عاد لصاحبه بالأرقام ـ جلد الخصوم

عاد فريق نسور اداوبلال لينقض مجددا على عرش كرة القدم بتالكجونت،بعدما عانقته الكأس مرة أخرى حبا وغصبا منتزعا لانتصار جديد وهذه المرة بثنائية نظيفة جاءت ألوانها في الشوط الثاني، في إنجاز تاريخي غير مسبوق بهذه المنافسات،وموسعا بذلك خزينته إلى 11 لقبا محليا في صيد جديد وثمين.

هذا الفريق حقق رقما صعبا لم يسبق له مثيل بكونه انتصر في جميع مبارياته لهذا الموسم،وبقي صامدا دون خسارة لـ 13  مقابلة متوالية مند نسخة 2022.

زوم على جنود الخفاء

هذا الدوري المحلي ساهم في انجاحه وتنظيمه المجلس الجماعي لتالكجونت رفقة الجمعية الرياضية وأيضا لجنة تشكل ثلة من شباب تالكجونت الصناديد كل بإسمه وجميل وسمه، رافعين بذلك التحدي ومساهمين في نجاح هذه الدورة الرياضية الموسمية.

وظفر فريق شباب فوزارة بالمرتبة الثانية محتلا بذلك وصافة البوديوم ،في حين تمكن شباب كضاشة من الظفر بالرتبة الثالثة حائزا ومقتسما بذلك الجوائز مع الفريق الاول والثاني.

حضور جماهيري قياسي

جماهير التقطت الإشارة، وحجت بكثافة في كل المباريات لتشجيع فرقها والاستمتاع بمنافسات عرفت مشاركة 21 فريقا، بلاعبين من مختلف الأعمار،الأمر الذي اعتبره المتتبعون صلة وصل بين الماضي والحاضر ،كما أبانت مباريات الدوري التي احتضنها ملعب تالكجونت عن العديد من الطاقات والمواهب الشابة المحلية القادرة على المنافسات على مستويات كبيرة في انتظار صقلها وشملها بالعناية والدعم اللازمين .

و يجسد هذا الدوري الموسمي قيم التسامح والتواصل والتآخي بين سكان المنطقة، بغض النظر عن الفائز،ليبقى استيعاب طاقات ومواهب شباب المنطقة  في قمة حيويتهم ونشاطهم عبر خلق جو رياضي تنافسي يجمع أواصر المداشر والجبال الهدف الأسمى من تنظيم مثل هذه التظاهرات.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *