الرئيسية بيزنس تكريم تجار جهة سوس في اليوم العالمي للتاجر

تكريم تجار جهة سوس في اليوم العالمي للتاجر

كتبه كتب في 18 يوليو 2023 - 01:00

تخليدا لليوم الوطني للتاجر الذي يوافق يوم 21 يونيو من كل سنة ، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة حفلا تكريميا لفائدة ثلة من تجار الجهة المشهود لهم بتميزهم وتفانيهم في مجال التجارة ، وذلك يوم الثلاثاء 18 يوليوز الجاري على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بمقر الغرفة.
وعرفانا من هذه المؤسسة بالمجهودات التي يبذلها التجار من أجل التنمية الجهوية اقتصاديا واجتماعيا، احتفت غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة بتجارها المتميزين في حفل بهيج بحضور من الضيوف المتميزين وكذلك السادة أعضاء مكتب الغرفة والسيدات والسادة أعضاء الجمعية العامة للغرفة ، ورؤساء الجمعيات المهنية للتجار.

وقد رحب رئيس الغرفة بجميع ضيوف الغرفة، كما نوه من خلالها بالدور الجوهري الذي يلعبه التاجر في التنمية الاقتصادية إن كان على الصعيد الجهوي أو الوطني أو الدولي .
كما شمل برنامج هذا اليوم إلقاء عرضين الاول حول ” دور الغرفة في تنشيط القطاع التجاري بالجهة ” للسيد يحيى زكرياء ،النائب الثاني لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة . والعرض الثاني حول ‘’مكانة التاجر السوسي المميزة في المنظومة الاقتصادية الجهوية والوطنية‘’ للدكتور حسن بنحليمة رئيس مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية ابن زهر سابقا .

وقد شهد هذا الحفل تسليم تذكارات وكذا شواهد تقديرية للتجار المكرمين بحضور عائلاتهم و أصدقائهم و زملائهم في المهنة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.