الرئيسية مجتمع حاكيمي وصحافية مغربية بإسبانيا قصة حب جديدة

حاكيمي وصحافية مغربية بإسبانيا قصة حب جديدة

كتبه كتب في 25 يونيو 2023 - 14:09

منذ تداول خبر طلاق اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي، من زوجته السابقة الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية هبة عبوك، وإشاعات ارتباطه ودخوله في علاقة عاطفية جديدة تلاحقه مع اسم جديد.

آخر هذه الأخبار هي ارتباط أشرف حكيمي بالإعلامية الإسبانية ذات الأصول المغربية نور بن يوسف، بعدما لاحظ متابعو اللاعب إعجابه المتواصل بصور هذه الأخيرة على حسابها بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ومن جهتها، فقد تداولت عدد من الصفحات والمواقع الخاصة بتتبع ونقل أخبار المشاهير، مجموعة من الصور التي ظهر اسم أشرف حكيمي ضمن لائحة المعجبين بها، معلقين على هذا بتفجير شكوك ارتباطهما أو على الأقل احتمالية وجود علاقة صداقة مقربة بين النجمين.

وبالنسبة لأشرف حكيمي، فيستمر ككل مرة في التزام الصمت بشأن كل ما يتداول من شائعات حول حياته الشخصية، خاصة وأنه يخوض هذه الأيام رفقة المنتخب الوطني استعدادات للمنافسات القادمة.

وبدورها، التزمت الاعلامية نور بن يوسف، الصمت واختارت عدم التعليق بالنفي ولا حتى التأكيد، على كل ما يتداول على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، فيما ستمر تبادل الإعجابات بين الطرفين من حين لآخر.

أما الجماهير المغربية، فقد تفرقت في هذه الشائعات المتداولة لصنفين، الصنف الأول سعيد بخبر ارتباط اللاعب المغربي بفتاة أخرى، خاصة إذا ما كانت من أصول مغربية، فالعديد من متتبعيه يطمحون لرؤيته بعيدا عن زوجته السابقة، التي لاتزال تعاني من الانتقادات والتعاليق السلبية على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، منذ إعلان طلاقها.

فيما فئة أخرى، ترى أن ما يطرحه متتبعو أشرف حكيمي من ضغط يصب في منحى تأويلات حياته الشخصية، لن يزيد اللاعب سوى الإحساس بالسوء وتشتيت الانتباه، خاصة وأنه في أوج مسيرته المهنية وما عليه سوى التركيز في طموحاته.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *