الرئيسية الرياضة الوداد يتصدر مجموعات العصبة الإفريقية بعد فوزه الساحق على شبيبة القبايل

الوداد يتصدر مجموعات العصبة الإفريقية بعد فوزه الساحق على شبيبة القبايل

كتبه كتب في 1 أبريل 2023 - 23:55

فاز الوداد على ضيفه شبيبة القبائل بثلاثة أهداف نظيفة بمركب محمد الخامس ، برسم الجولة السادسة من دور مجموعات العصبة الإفريقية ، ليتصدر المجموعة الأولى .

وقد احتفى الوداد قبل بداية المباراة بالملاكمة العالمية الودادية خديجة المرضي ، ورفع ” الوينرز” في تحدي جديد “تيفو” بدلالة وطنية.

حاولت شبيبة القبائل مجارات إيقاع الوداد وخلق فرصة هدد من خلالها مرمى الحارس مطيع ، مقابل ثلاثة تهديدات ودادية أخطرها لسفيان بوهرة وذلك قبل توقيع جينيور صامبو الهدف الأول للوداد في د 38 من تمريرة للظهير الأيسر الدولي يحيى عطية الله ، هذا وكاد بوسفيان من إضافة الثاني قبل نهاية الجولة الأولى .

واصل الوداد الضغط مع بداية الجولة الثانية ليتمكن من إضافة الثاني في د 51 بواسطة صامبو ، ليستعين بعد ذلك المدرب غاريدو بعبد الله حيمود و رضا الجعدي مكان جلال الداودي ، فكاد البديل حيمود أن يسجل الثالث في د 60، لينزل بعد ذلك كل من مؤيد اللافي ، محمد أوناجم ، وزهير المترجي ، فما كان من الأخير إلا أن ينصف عودته للتباري و يسجل الثالث في يوم ميلاده ، لينتهي الديربي المغاربي بفوز مقنع للوداد الذي قدم الدروس في الوطنية ، احترام الخصم ، وعدم إقحام السياسة في الكرة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *