الرئيسية عدالة الوكيل العام يقرر إيداع قاتل عمته السجن المحلي بآيت ملول

الوكيل العام يقرر إيداع قاتل عمته السجن المحلي بآيت ملول

كتبه كتب في 16 فبراير 2023 - 11:26

تم إيداع المتهم في قتل عمته ورمي جثتها في بئر بمنطقة سبت الكردان، السجن المحلي بآيت ملول في إنتظار إنطلاق جلسات المحاكمة. الجاني اعتقل من طرف الدرك الملكي بأولاد تايمة، حيث كان يختفي،  وتم عرضه أمس الأربعاء على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بأكادير.

وكان الجاني وهو نجار يقطن بدوار بوحمارة، جماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة، قد أجهز على عمته البالغة عقدها الثامن وحتى يخفي جريمته قام برمي جثتها في  بئر عمقه 40 مترا أغلقه بالإسمنت.

النجار استدرج عمته واستضافها ببيته لمدة قصيرة قبل أن يجهز عليها، لكنه وقف حائرا في طريق إخفاء جريمته، فلم يجد أفضل من بئر قديم يفي بالغرض. لف جثتها ورمى بها داخل البئر، وقام بإغلاقه باستعمال الإسمنت حتى لا يفتضح أمره، وحتى لا تنبعث منها رائحة نتنة بعد مرور الوقت، ثم اختفى عن الأنظار.

بعد عودة شقيق النجار إلى البيت، لاحظ اختفاء عمته وانتابه الشك في حالة البئر الذي لم يكن مغلقا من قبل وبعد سؤال شقيقه اعترف له هذا الأخير يقيامه بقتل عمته من أجل الإرث، ليقوم  الشقيق بإخطار الدرك الملكي، فيما فر القاتل إلى وجهة مجهولة.

انتقلت عناصر الدرك إلى عين المكان، وتم انتشال الجثة من البئر وتحويلها إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي يجري البحث عن الجاني، الذي أنهى حياة عمته لأسباب غامضة.

 

 

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *