الرئيسية الرياضة حمد الله يسقط رونالدو ويقود الاتحاد إلى نهائي السوبر السعودي

حمد الله يسقط رونالدو ويقود الاتحاد إلى نهائي السوبر السعودي

كتبه كتب في 26 يناير 2023 - 23:19

تمكن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة لكرة القدم، من خطف الأضواء في منافسات كأس السوبر السعودي، بفضل تألقه اللافت وشهيته التهديفية المفتوحة، بعد الفوز، مساء اليوم الخميس على النصر بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو،  بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وبوجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لم يظهر “النصراوي” بالصورة المقنعة في الشوط الأول، في الوقت الذي نجح فيه “العميد” في تحقيق مراده، من خلال تحصين الخطوط الخلفية، والعمل على الهجمات المرتدة، التي تُرجمت إحداها إلى هدف عن طريق البرازيلي رومارينهو بعد كرة عرضية متقنة من اللاعب عبد الرزاق حمد الله، قبل أن يتمكن الأخير، من مضاعفة النتيجة عبر كرة رأسية متقنة في الدقيقة الـ43.

وفي الشوط الثاني، حاول “العالمي” التعويض، حيث نجح البرازيلي أندرسون تاليسكا في تقليص الفارق عند الدقيقة الـ67، لكنه لم يتمكن من التعديل، في الوقت الذي سجل فيه مهند الشنقيطي الهدف الثالث للفائز في الوقت المضاف، ليحجز الاتحاد بطاقة العبور إلى النهائي المقرر يوم الأحد المقبل، على استاد الملك فهد الدولي.

وضرب نادي الاتحاد موعداً مع الفيحاء، الذي بلغ النهائي بعد فوزه على الهلال بهدف من دون رد، في نصف النهائي الآخر، الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجله محترفه البرازيلي باولينيو.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *