الرئيسية الرياضة “الأسدان” بونو والنصيري وراء الفوز القاتل

“الأسدان” بونو والنصيري وراء الفوز القاتل

كتبه كتب في 22 يناير 2023 - 15:56

تغلب إشبيلية على ضيفه قادس (1-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب “رامون سانيز بيزخوان”، لحساب الجولة الـ 18من الدوري الاسباني.

وعرفت المباراة مشاركة أساسية للحارس المغربي ياسين بونو، في حين اعتمد المدرب خورخي سامباولي على يوسف النصيري كقائد لخط الهجوم لحدود الدقيقة الـ79.

وتمكن ليلة يوم أمس الحارس الدولي المغربي ياسين بونو من الحفاظ على نظافة شباكه لأول مرة منذ شهر أكتوبر  من العام الماضي، رغم إمكانياته التي لا تناقش وحضوره المتألق في أغلب المباريات.

ولا يتحمل الحارس المغربي المسؤولية المباشرة في أغلب الأهداف التي تلقاها هذا الموسم (23 في 15 مباراة لعبها)، حيث جاء معظمها من هفوات دفاعية قاتلة تعكس التراجع  الكبير في الخط الخلفي لإشبيلية بعد رحيل قطبي الدفاع كوندي ودييغو كارلوس.

وحاول إشبيلية البحث عن هدف الانتصار منذ بداية المباراة عبر بعض الفرص التي لم تجد طريقها للمرمى، قبل أن يصل لمبتغاه بهدف في الدقيقة الـ89 من قدم إيفان راكيتيتش من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع إشبيلية رصيده للنقطة الـ18 في المركز الـ14، في حين واصل قادس تخبطه في نتائجه السلبية، محتلا المرتبة الـ19 بـ16 نقطة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *