الرئيسية سياسة أحرار تارودانت الشمالية يستكملون الهياكل الموازية للحزب

أحرار تارودانت الشمالية يستكملون الهياكل الموازية للحزب

كتبه كتب في 15 يناير 2023 - 16:06

اشرف  أحمد الزهيدي المنسق الاقليمي للدائرة البرلمانية لتارودانت الشمالية يوم امس في اللقاء الذي عقده مجلس اتحادية الدائرة الشمالية للتجمع الوطني للأحرار وذلك من اجل استكمال الهياكل الموازية للحزب بحضور رؤساء ومنتخبي الحزب. وقد كانت هذه المناسبة فرصة للتواصل حول منجزات الحكومة على الصعيد الوطني والرهانات التي تنتظرنا محليا وإقليم

وحضر اللقاء ثلة من الشخصيات السياسية بحزب الحمامة بالاقليم يتقدمهم البرلماني لحسن السعدي وعبدالمالك بازي رئيس جماعة تالكجونت،ومنال بنصالح نائبة رئيس مجبس اقليم تارودانت،اضافة لعدنان بوشان عضو المكتب الجهوي سوس ماسة لمنظمة الشبيبة التجمعية،وابراهيم ليركي رئيس جماعة اولوز.

وبعد أن جددت الثقة في حزب الحمامة،تعول ساكنة جبال تارودانت على انسجام فريق الاحرار لتنزيل البرنامج الانتخابي الذي وعد بتجسيده على أرض الواقع وفق خارطة طريق مدروسة بتارودانت،كما تنتظر الساكنة بفارغ الصبر فك الطلاسيم التي تعرقل التنمية بهذه الربوع.

في حين ألح قياديو الاحرار في خرجاتهم الاعلامية ما من مرة على معرفتهم بمشاكل جبال تارودانت ودرايتهم بقصصها ومآسيها، والمعاناة التي يعيشها الناس في تخوم الجبال،وتأكيدهم على جدية البحث عن ابتكار حلول لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في عالم قروي يعيش عديدا من المتغيرات.

 

 

 

 

 

 

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *