Ad Space
الرئيسية الرياضة الوداد يوسع فارق النقاط بثلاثية في شباك الشباب السالمي

الوداد يوسع فارق النقاط بثلاثية في شباك الشباب السالمي

كتبه كتب في 19 يونيو 2022 - 23:26

استعاد الوداد البيضاوي توازنه بعد خسارة “الديربي البيضاوي” عقب انتصاره على  الشباب السالمي  بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

وظهرت أولى معالم الخطورة من أقدام لاعبي الشباب الرياضي السالمي، عبر رضوان الكروي، الذي سدد كرة تمكن من التصدي لها الحارس رضا التكناوتي.

وبدأت الماكينة الهجومية الودادية في الدوران بانسلال حمل لمسة فنية من أيوب العملود، ممررا كرة لم تجد أي مجيب، قبل أن يسارع الحارس هشام العلوش للتصدي لها قبل دخول المرمى.

وتحولت خطورة الفريق الأحمر لهدف أول، عقب خطأ في الإبعاد من قبل دفاع الضيوف، لتقع الكرة أمام غي مبينزا الذي وجهها بتسديدة مركزة هزت شباك العلوش، مانحا هدف التقدم للوداد في الدقيقة العاشرة.

وحاول الشباب السالمي الإيمان بحظوظه والبحث عن هدف التعادل عبر بعض المحاولات التي كانت أبرزها من مصطفى السهد، في حين كاد الوداد أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة ليحيى جبران تصدى لها الحارس العلوش.

وأضحت السيطرة للاعبي الشباب السالمي عبر أسلوب المترابطات القصيرة والهجمات السريعة، والتي أثمرت إحداها هدف التعادل، غير أن الحكم الداكي الرداد ألغاه بداعي التسلل، لينتهي الفصل الأول بتفوق الحمر بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني، أبان الشباب السالمي عن نواياه عبر بعض الفرص التي هددت مرمى التكناوتي، ليرد الوداد بهدف ثان من علامة الجزاء عبر يحيى جبران، بعد أن أقرها الحكم الداكي الرداد معتمدا على مراجعته اللقطة في تقنية الفيديو.

ولم يستسلم الشباب السالمي في بحثه لهز شباك أصحاب الأرض، حيث كاد رضوان الكروي أن يستثمر أحد الهجمات بضربة نصف هوائية وجدت في طريقه نحو المرمى تألق الحارس التكناوتي.

وفي الدقيقة الـ76، قدم البديل محمد رحيم تمريرة من الرواق الأيمن صوب مربع العمليات، ليتمكن بديع أوك من استغلال الصراع الثنائي بين مبينزا والمدافع واضعا الكرة في الشباك، مانحا التقدم للوداد بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ56 في الصدارة، بفارق 4 نقاط عن الرجاء الوصيف، هذا الأخير سيواجه شباب المحمدية في حدود الساعة التاسعة والنصف مساء (غرينيتش +1).

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.