الرئيسية مجتمع طاطا: مقدم بـ”اقا”يستعمل الشطط في السلطة وساكنة تراسل عامل الإقليم بتدخل العاجل

طاطا: مقدم بـ”اقا”يستعمل الشطط في السلطة وساكنة تراسل عامل الإقليم بتدخل العاجل

كتبه كتب في 30 مارس 2022 - 14:45

تعاني ساكنة حي الشهداء والحي الحسني جماعة اقا إقليم طاطا، من الأفعال التي يقوم بها عون السلطة من درجة “مقدم”، من استفزازات والظلم والاعتداء والشطط في استعمال السلطة، في حق ساكنة وتصرفات تمس بكرامة المواطنين.

وطالبت ساكنة حي الشهداء والحي الحسني من عامل إقليم طاطا، وباشا مدينة أقا، في شكاية توصل بها موقع “سوس بلوس”، برفع الحيف والظلم والاعتداء والشطط في استعمال السلطة المُمَارس عليها من طرف “مقدم”، بسبب عدم تمكينهم من حقوقهم ، بالإضافة الى خلق الفوضى بين السكان وتهديدهم بصفته المهنية.

وأضافت الشكاية التي رفعتها الساكنة الحيَّيْن باسم منظمة الشبيبة الاستقلالية، بفتح تحقيق في ما يقوم به “مقدم” من تصرفات، والتي وصفوها بأسلوب الشيطاني، كما انه يتهكم على ساكنة ويتعمد نعتهم بأقبح الأوصاف وعدم التساهل معهم، وانه يدعي فوق القانون.

وأشارت ساكنة في الشكاية لعامل الإقليم ، عن بعض الأساليب التي يقوم بها عون السلطة، من خلال ما اسموه الشطط في استعمال السلطة والخرقات والتجاوزات المزاجية التي يمارسها تجاه عينة من الساكنة ، كما انه ينتهز كل فرصة للانتقام من كل شخص يخالف اوامره ولو في ابسط الأمور.

ومن جهة أخرى، قدمت ساكنة الحيين عرضية احتجاجية لعامل الإقليم، ضمت عشرات التوقيعات، تتوفر الجريدة على نسخة منها، تطالب فيها برفع الظلم والحيف، وتعويضه بعون سلطة اخر يرحمهم ويقف إلى جانبهم، لا من يُعقد حياتهم ومعيشتهم، حسب تعبير العرائض.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *