الرئيسية ارشيف الشركة الوطنية للطرق السيار ترد على ياسين الصالحي، اللاعب السابق للرجاء الرياضي

الشركة الوطنية للطرق السيار ترد على ياسين الصالحي، اللاعب السابق للرجاء الرياضي

كتبه كتب في 24 أبريل 2021 - 04:47

نشرت الشركة الوطنية للطرق السيار بالمغرب ردا على فيديو لاعب الرجاء السابق، ياسين الصالحي، بعد ما حمل مسؤولية تعرض زجاج سيارته للكسر لذات الشركة، عند مروره بإحدى محطات الأداء التابعة لها.

وقالت طرق السيار في بلاغ توضيحي،” إنه على مدار 24 ساعة الماضية، تداولت شبكات التواصل الاجتماعي وبعض مواقع الصحافة الإكترونية مقطع فيديو لشهادة مستعمل جواز حول حادث سقوط حاجز الأداء عند مرروه بإحدى محطات الأداء”.وأضاف البلاغ ” أن الزبون المذكور لم يحترم الحد الأقصى للسرعة المشار إليها عند ممر جواز والمحددة في 20 كيلومترا في الساعة، و هي السرعة المحدودة تسمح بقراءة الباس وبعبور العربة بأمان.

وأشارت إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب لا تتحمل مسؤولية الحادث نظرا لعدم احترام الحد الأقصى للسرعة المشار إليها، وهي بذلك غير معنية بإعداد تقرير مع الشخص المعني”.

وأكدت الشركة لزبنائها مستعملي الطريق السيار أن جميع معدتها تتوافق والمعايير الدولية الكفيلة بضمان سلامتهم أثناء عبورهم للأداء.

جدير بالذكر أن ياسين الصالحي قرر متابعة الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب قضائيا، بسبب حادث كسر زجاجة سيارته في إحدى محطات الأداء الخاصة بتقنية “جواز”، حيث أكد أن الملف بين يدي المحامي، داعيا المغاربة إلى عدم السكوت عن حقوقهم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *