الرئيسية مجتمع إنزكان: مدرسي علوم الحياة و الأرض يدعمون نزلاء السجن المحلي بأيت ملول

إنزكان: مدرسي علوم الحياة و الأرض يدعمون نزلاء السجن المحلي بأيت ملول

كتبه كتب في 23 أبريل 2021 - 11:50

شهد السجن المحلي بأيت ملول،  تسليم مجموعة من لوازم الدعم المدرسي لفائدة نزلاء السجن المحلي المقبلين على الامتحانات الاشهادية وكذلك مجموعة من الالعاب لفائدة ابناء النزيلات المتمدرسين بالتعليم الاولي صباح امس الخميس 22أبريل 2021.

هذه المبادرة التي نظمتها جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض فرع إنزكان أيت ملول، بشراكة مع  المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إنزكان أيت ملول والمديرية الجهوية لإدارة السجون واعادة الادماج.

وتأتي هذه المبادرة من خلال استمرار  البرنامج الدعم التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بأيت ملول.

وقد حضر حفل تسليم هذه اللوازم كل من  مدير السجن المحلي 2، و المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي إنزكان أيت ملول، و المشرف التربوي بالادارة الجهوية لإدارة السجون واعادة الادماج، و رئيس وعضوين بجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب فرع انزكان ايت ملول،و  موظفي وموظفات السجن المحلي، و التلاميذ والتلميذات والطالبات والطلبة النزلاء.

وتأتي هذه المبادرة من خلال استمرار  البرنامج الدعم التربوي لفائدة نزلاء السجن المحلي بأيت ملول، كما كان الحفل مناسبة لزيارة مجموعة من الورشات والأقسام الدراسية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *