الرئيسية slider PPS يوجه نداء للانخراط في إنجاح عملية التلقيح

PPS يوجه نداء للانخراط في إنجاح عملية التلقيح

كتبه كتب في 27 يناير 2021 - 16:38

وجه َ المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية في اجتماعه الدوري المنعقد يوم الثلاثاء 26 يناير 2021، نداءً  إلى ” كافة المواطنات والمواطنين، ومن بينهم مناضلات ومناضلي الحزب، لأجل الانخراط الفاعل في إنجاح عملية التلقيح.”

وأشار بلاغ الحزب انه “إذ استحضر المكتب السياسي المجهودات الكبيرة التي تباشرها السلطات العمومية من أجل توفير الظروف المناسبة لنجاح عملية التلقيح، فإنه يدعو إلى الحرص على حُسن تدبير حملة التطعيم وضمان شروط سلاستها وتعميمها، حتى  تحقق كل الأهداف المتوخاة منها”.

وسَجَّــل الحزب، تحسن مؤشرات الوضعية الوبائية ببلادنا، وأكد على وجوب مواصلة اليقظة والتقيد بالتدابير الاحترازية، لا سيما بالنظر إلى الانخفاض الملحوظ في عدد اختبارات الكشف عن الإصابات، في الآونة الأخيرة.
كما عَــبَّــرَ المكتب السياسي  لحزب الكتاب في بلاغ له، عن ارتياحه لتوصل بلادنا، بعد طول انتظار، بالدفعة الأولى من اللقاح البريطاني المُصَنَّع في الهند، بالإضافة إلى ترقب وصول كمية أخرى من اللقاح الصيني. كما أعرب الحزب عن أمله في أن تشكل هذه التطورات فاتحة خير على بلادنا في معركتها ضد الجائحة ومقدمةً للتعافي الصحي والاجتماعي والاقتصادي.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *