الرئيسية مجتمع تارودانت: توزيع مواد غذائية على ساكنة جماعة إيمولاس تزامنا مع موجة البرد القارس

تارودانت: توزيع مواد غذائية على ساكنة جماعة إيمولاس تزامنا مع موجة البرد القارس

كتبه كتب في 22 ديسمبر 2020 - 18:29

نظمت جمعية HITMIT الكائن مقرها بمدينة مراكش يوم السبت 19 دجنبر2020،بجماعة ايمولاس التابعة لنفوذ قيادة تاملوكت دائرة تارودانت ، قافلة تضامنية في نسختها الثانية تحت شعار ”حل فصل الشتاء”، وذلك بتنسيق تام مع اللجنة الإقليمية لليقظة و تتبع الوضعية الوبائية بتارودانت. حيث اعتمدت الجمعية بالأساس في هذا العمل التضامني على المكون الإجتماعي الرقمي.
و في هذا الإطار قامت بتوزيع 122 قفة غذائية لفائدة ساكنة دواوير إخودامن – تكفيلت – تكندورت- اكونان، كما عملت على تأطير حملة تحسيسية حول صحة المرأة و الطفل ،فضلا عن تنظيم دورة تكوينية حول التسويق الرقمي و الاتجاهات الحديثة في التسويق لفائدة التعاونيات و المبادرات بتارودانت.
و تكريسا لمبدأ التضامن والتآزر الاجتماعي، قامت الجمعية المذكورة بحفر بئر على عمق 961 متر، و أطلقت عليه إسم ”كركرات الخير”، وذلك لتزويد ساكنة دوار ويتكرازن بالماء الصالح للشرب.
هذا واعتبارا للظرفية الصحية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا الى جانب دول المعمور، فقد تم الحرص خلال هذه الأنشطة على احترام الإجراءات و التدابير الاحترازية و الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ،و مساهمة منها قامت الجمعية بتوزيع 2220 كمامة واقية لفائدة أبناء المنطقة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *