Ad Space
الرئيسية الصحة مؤسسة الحنان الخاصة بأكادير: هذه نتيجة مخالطي التلميذ وهذه قراراتنا المتخذة بتنسيق مع السلطات

مؤسسة الحنان الخاصة بأكادير: هذه نتيجة مخالطي التلميذ وهذه قراراتنا المتخذة بتنسيق مع السلطات

كتبه كتب في 17 سبتمبر 2020 - 10:58

كشفت مؤسسة الحنان لأولياء الأمور عن نتائج التحاليل الخاصة بالتلاميذ السبعة المخاطين للتلميذ المصاب بمؤسسة الحنان 2 ” إعدادي ثانوي ” الذي ثبت أنه مصاب بكورونا، وقد طمأنت المؤسسة أولياء الأمور بكون كل مخالطي التلميذ ظهرت نتيجتهم سلبية، وقد تم ذلك كما اوضحت المؤسسة

بفضل الخطط الاحترازية والالتزام بمقتضيات البروتوكول الصحي، مع إشادتها بانضباط تلاميذ المؤسسة بمجموع توصياته والتعاون الجاد لآبائهم. ومعلوم أن التلميذ أصيب خارج المؤسسة وبفضل الاجراءات الاحترازية لم ينقل العدوى لأي مخالط بمؤسسة الحنان.

وأوضحت المؤسسة بأن الحالة الوحيدة التي تم تسجيلها من ضمن كل العاملين بالمؤسسة، والتي تم إبلاغها بها من طرف السلطات الصحية تتعلق بحالة أستاذ، معبرة عن التزامها بالاهتمام بصحة الاستاذ إلى أن يستعيد عافيته

مؤسسة الحنان 2 الخاصة وبتنسيق مع السلطات المحلية والمديرية الإقليمية الوزارة التربية الوطنية، اعتمدت نظام التعليم عن بعد 14 يوما، بدءا من يومه الخميس 17 شتنبر 2020 إلى غاية 30 من نفس الشهر.

وخلال هذه الفترة سيستمر الأساتذة في تلقين الدروس على المنصة الالكترونية الخاصة بالمؤسسة بتقنية النقل المباشر، مع التفاعل مع تلامذتهم من المنزل.

كما حددت الإدارة يوم فاتح أكتوبر 2020 ، تاريخا لاعتماد نظام التعليم الحضوري من جديد.

وستواصل المؤسسة بطاقميها الإداري والتربوي، وفق نفس البلاغ، مواكبة وتتبع كل تفاصيل العملية التعلمية للتلاميذ، والتواصل بشأن سيرورتها ومردوديتها مع آبائهم .وختمت المؤسسة بلاغها بالتوجه إلى الآباء بالشكر على تفهمهم وحسن تعاونهم ومتمنية حفظ الله لهم من كل سوء.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.