الرئيسية مجتمع قائد الملحقة الإدارية الأولى يقود حملة صارمة بعدد من أحياء الدشيرة الجهادية

قائد الملحقة الإدارية الأولى يقود حملة صارمة بعدد من أحياء الدشيرة الجهادية

كتبه كتب في 25 أغسطس 2020 - 10:15

انطلقت، منذ يوم أمس الأحد 23غشت الجاري، حملات واسعة النطاق لتوزيع الكمامات الواقية على ساكنة الدشيرة الجهادية للتحسيس بأهميتها الصحية وإلزاميتها بحكم القانون.

وجابت هذه الحملة، التي نظمت اليوم الاثنين، تحت إشراف قائد الملحقة الإدارية الأولى وبتنسيق مع بعض الفعاليات الجمعوية، أغلب الأماكن التي تعرف اكتظاظا خصوصا ساحة الأمان بحي الجهادية، وذلك بهدف التوعية والتحسيس بأهمية الوقاية والتصدي لوباء كورونا المستجد.

وبالموازاة مع مبادرة توزيع الكمامات، شنت السلطات المحلية بالمقاطعة الحضرية الأولى حملة صارمة لتطبيق القوانين الجاري بها العمل في حق المخالفين و غير الملتزمين بالتدابير الإجبارية للسلامة الصحية من قبيل عدم ارتداء الكمامات الواقية و غياب التباعد الاجتماعي و عدم استعمال المعقمات في الأماكن و المحلات التي يرتادها الزوار و خاصة بالمقاهي و المطاعم و المحلات التجارية.

و أسفرت هذه الحملة التي ستليها خرجات و حملات عديدة ، عن توقيف أزيد من أربعة أشخاص ضبطوا في حالة مخالفة لتدابير السلامة الصحية أغلبهم كان يتجول بدون ارتداء الكمامة ، فضلا عن تحرير أربع إنذارات في حق محلات تجارية لم تلتزم بتوقيت الإغلاق الموحد الذي أصدره السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *