الرئيسية الصحة بالفيديو: مصلحة الجراحة العامة بأكادير في حلة جديدة

بالفيديو: مصلحة الجراحة العامة بأكادير في حلة جديدة

كتبه كتب في 16 مايو 2020 - 20:08

 

عرف المستشفى الجهوي الحسن الثاني التابع لعمالة أكادير ادوتنان،إنتهاء ورش هام من شأنه أن يساهم في تجويد بنية الإستقبال والنهوض بالخدمات الصحية الموجه لفائدة المرضى،من خلال مشروع إعادة تهييئ وتأهيل مصلحة الجراحة العامة (جناح رقم 6 للجراحة العامة).

هذا المشروع تم من خلاله تزويد المصلحة بجميع المستلزمات اللازمة لتحسين ظروف العاملين بها .

كما شمل المشروع عدة إجراءات همت تحسين ظروف الإستشفاء من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة ومعها شاشات للتلفاز بكل غرف الجناح الى جانب إعادة طلائه وتمكينه من كل ظروف الراحة.

وقد تم إنجاز وتمويل المشروع في إطار العمل التشاركي بين المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الاقليمية وكذا إدارة المستشفى، وبدعم من مجلس جهة سوس ماسة، هذا الى جانب المساهمة الفعالة للمحسنين السوسيين .

وفي هذا الصدد، يتقدم، السيد المدير الجهوي للصحة، بجزيل الشكر والامتنان لجميع المتدخلين و كذا المجالس المنتخبة ومعهم المحسنين الذين كانوا و لايزالون لا يبخلون في تقديم كل الدعم للمستشفى الجهوي الذي يعتبر القبلة الأولى لكافة المواطنين والمواطنات من اجل ان يؤدي دوره على احسن وجه، و الشكر الموصول أيضا لكل الأطر الصحية بالجهة على المجهود الفعال لأجل الرقي و الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين و المواطنات بالجهة .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *