الرئيسية ثقافة وفن الممثلة نسرين الراضي: كاميرا دوزيم الخفية محرد تمثيل مؤدى عنه

الممثلة نسرين الراضي: كاميرا دوزيم الخفية محرد تمثيل مؤدى عنه

كتبه كتب في 7 مايو 2020 - 04:04

أكدت الممثلة نسرين الراضي أن برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، الذي يبث حاليا على القناة الثانية يقدم مقابلا ماليا للمشاركين فيه، كما يكون ضيوفه على علم مسبق بنوعية المقلب، الذي سيقعون ضحية له.
وكشفت نسرين الراضي في تدوينة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تفاصيل إنجاز البرنامج والتحضير المسبق لــه، كما أكدت أنها رفضت عدة مرات المشاركة فيــه، حيث تم الاتصال بها لعــدة سنــوات متوالية للظهور فيه خلال الموسم الرمضاني لكنها رفضت.
وقالت الراضي في تدوينتها “كون هاد الكاميرا الخفية مكانوش كيعيطو ليا كل عام باش نمثل معاهم، نشك نقول راه بنادم بصح كايتقولب”، في إشارة منها إلى رفضها أن يتم استغباء المشاهدين، خاصة أن كثيرا منهم يوافقونها الرأي من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن استيائهم من الأمر.
وأوضحت نسرين الراضي أنه من الضروري تقديم برنامج كاميرا خفية حقيقيا لا يكون فيه الضيف على علم مسبق بالمقلب حتى يكون أكثر مصداقية، مشيرة “علاش ماتكونش عندنا بصح كاميرا خفية مخدومة مزيان، تجيبني ونبقى نتعصب، علاش مكاينش هادشي وا علاش؟”.
ويعتبر الكاميرا الخفية من البرامج، التي تحظى في كل موسم رمضاني بكثير من الانتقادات من قبل الجمهور، كما أنه في المقابل يحظى بنسبة متابعة عالية جدا حسب تقارير قياس نسب المشاهدة.
وتحظى صفحات الراضي على مواقع التواصل الاجتماعي بمتابعة عدد كبير من جمهورها، الذين يتابعون باستمرار جديدها الفني، كما يوجهون ملاحظاتهم وانتقاداتهم وأسئلتهم لها باستمرار في إطار مواكبة أنشطتها الفنية.
وتعتبر نسرين الراضي واحدة من الوجوه الشابة، التي تمكنت من فرض مكانتها في الساحة الفنية، من خلال تجسيد عدة أدوار ظلت راسخة في ذاكرة جمهورها، سواء في مجال السينما، أو التلفزيون.
وكانت من بين الأدوار التي لقيت استحسان جمهور الراضي دور “كريمة” في مسلسل “زينة” من بطولة الفنانة سحر الصديقي، إلى جانب دورها في فيلم “آدم” من إخراج مريم التوزاني.

أمينة كندي

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *