الرئيسية مجتمع مصحة بأكادير توضح بشأن الإيطالية التي غادرت لوطنها لتكتشف إصابتها بكورونا

مصحة بأكادير توضح بشأن الإيطالية التي غادرت لوطنها لتكتشف إصابتها بكورونا

كتبه كتب في 26 أبريل 2020 - 15:32

خرج مدير المصحة الخاصة التي كانت تعالج فيها السائحة الإيطالية التي تم تشخيص إصابتها بفيروس كورونا مباشرة بعد وصولها لبلدها، بتسجيل صوتي يحكي فيه تفاصيل القضية التي أثارت الكثير من الجدل بمدينة أكادير.

وحسب تصريح المسؤول الطبي، فإن التحليلات التي خضعت لها السائحة في إيطاليا يكتنها الغموض على إعتبار أن النتائج كانت تؤكد أن المريضة مصابة نوعا ما بفيوس كورونا “faiblement positif” متسائلا عن معنى هذه النتيجة، وعن الطريقة التي إعتمد عليها المختبر الذي أجرى التحليلات. السائحة الايطالية ادخلت الى احدى المصحات الخاصة بمدينة اكادير يوم 8 ابريل الجاري، وقضت بها 18 يوما كانت تعاني من المرض الخبيث بالمعدة قبل نقلها أول امس عبر طائرة طبية خاصة إلى ايطاليا، وبعد وصولها قامت بالتحليل الاول يوم أمس السبت حول فيروس كورونا وتم بالفعل تاكيد اصابتها بالفيروس المستجد في انتظار تحليل ثاني للتاكيد النهائي صباح اليوم الأحد 26 أبريل الجاري حسب مصدر طبي.

وخلال الفترة التي قضتها بالمصحة الخاصة بأكادير، خضعت السائحة الايطالية لعدد من الفحوصات والتحليلات التي اكدت اصابتها بالمرض الخبيث بالمعدة بعد تشخيص حالتها من طرف 5 اطباء بالمصحة المذكورة، بالاضافة لفريق كوفيد الذي استدعته المصحة الخاصة والذي قام بدوره بتحاليل كوفيد و كانت سلبية.

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *