الرئيسية مجتمع تارودانت .. عامل الإقليم يترأس إجتماع خاص لتدارس تداعيات فيروس كورونا على الوضع الإقتصادي والإجتماعي للساكنة

تارودانت .. عامل الإقليم يترأس إجتماع خاص لتدارس تداعيات فيروس كورونا على الوضع الإقتصادي والإجتماعي للساكنة

كتبه كتب في 19 مارس 2020 - 20:26

تحت الرئاسة الفعلية للسيد عامل إقليم تارودانت، انعقد زوال اليوم الخميس 19 مارس 2020، إجتماع موسع بحضور السيد الكاتب العام ورؤساء الأقسام بالعمالة والسادة رجال السلطة بمختلف رتبهم ورؤساء المصالح الأمنية الإقليمية وكذا المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ومندوب الانعاش الوطني.

الاجتماع خصص للتأكيد على الرفع من نسبة اليقظة ووثيرة الحملات التحسيسية للحد من انتشار وباء كورونا المستجد واتخاذ كافة التدابير والترتيبات الأساسية والضرورية تنفيذا للتعليمات الوزارية الاحترازية المتوصل بها منذ اعلان ظهور اولى الحالات المصابة بهذا الفيروس تنزيلا لشعار “الوقاية خير من العلاج”.

هذا وأكد السيد العامل في مستهل كلامه على أهمية عملية تيويزي باعتبارها الية مستأنس بها عرفت تجاوب المجتمع المدني والهيئات المنتخبة للتفاعل إيجابيا مع الحملة الموسعة ضد انتشار الفيروس.

من جهة أخرى وفي اطار التعليمات المسترسلة ولخطورة الوضع فإننا ملزمون بالدخول في اطار الحجر الصحي خاصة على مستوى الدواوير و الأحياء،الشيء الذي يحتم وضع آليات لتيسير هذه المهام والسهر على تتبعها وتتبع وضعية التموين لتفادي كل ما من شأنه الإخلال بتوازن هذه الوضعية الاستثنائية ، مؤكدا ان اساس نجاح تدبير هذه العملية هو مشاركة واشراك كل المتدخلين من جمعيات وهيئات منتخبة وكل المصالح المعنية.

كما دعى السيد عامل الإقليم السادة رجال السلطة الى تبليغ سكان الإقليم مدى سهر و تتبع قائدنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس ادام الله نصره وعزه عن كثب شؤون رعاياه الأوفياء اسعادا لهم .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *