الرئيسية الرياضة البركاوي لاعب الحسنية قريب من التوقيع بالخليج

البركاوي لاعب الحسنية قريب من التوقيع بالخليج

كتبه كتب في 16 يونيو 2019 - 16:20

عادت مفاوضات فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم مع مهاجم فريق حسنية أكادير، إلى نقطة الصفر، رغم الاهتمام الكبير الذي أبانت عنه إدارة الفريق البيضاوي في الأيام الأخيرة ورغبتها في حسم صفقة اللاعب المذكور.

وتوقفت مفاوضات الفريق البيضاوي مع اللاعب “السوسي” لاختيار هذا الأخير دراسة عروض أخرى أكثر أهمية من فرق خليجية في الدوري السعودي والقطري، إذ كشف مصدر مقرب من اللاعب ، أن كريم البركاوي يضع عروض الفرق الخليجية على رأس الأولويات بالنظر لإغراءاتها المالية المهمة.

وأفاد مصدر  أن مهاجم حسنية أكادير إلى غاية ليلة اول أمس الجمعة، لم يوقع بعد عقد الانضمام إلى أي فريق، كما لم يحسم وجهته بعد عكس ما يروج، رغم تأكيد مصدر على كون الانتقال إلى الدوري السعودي من بوابة فريق ضمك السعودي أو الدوري القطري، هو السيناريو الأقرب.

ونفى المصدر ذاته توصل مهاجم الحسنية إلى أي اتفاق رسمي مع إدارة الرجاء الرياضي واقترابه من حمل قميص “النسور”، مبرزا أن الفريق البيضاوي يضع اللاعب ضمن أبرز اهتماماته في “مركاتو الصيف”، إلا أن الفوارق المالية بين عرض الرجاء والعروض الخليجية قد تحول دون ذلك.

ومن جهة أخرى مازال مسؤولو فريق حسنية أكادير ينتظرون رد كريم البركاوي عن عرض تجديد عقده مع فريقه الأم بعد انتهاء ارتباطه مع نهاية الموسم الكروي، إلا أن اللاعب اشترط توصله بمستحقاته المالية العالقة قبل التفاوض حول عقد جديد

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *