الرئيسية الرياضة شكوك حول مشاركة ليونيل ميسي أمام المنتخب المغربي

شكوك حول مشاركة ليونيل ميسي أمام المنتخب المغربي

كتبه كتب في 5 فبراير 2019 - 14:22

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية الشهيرة، أن الشكوك مازالت تحوم حول إمكانية عودة ميسي لمنتخب بلاده في الوقت الراهن، وذلك بسبب عدم تواصله مع مدرب المنتخب، ليونيل سكالوني، وكذا مع الاتحاد الأرجنتيني للعبة.

ونقلت الصحيفة نفسها تصريحات لمدرب منتخب الارجنتين، والذي قال فيها بأنه لم يتواصل منذ فترة طويلة مع نجم فريق برشلونة، وصرح سكالوني قائلا : “ميسي لديه مباراة مهمة أمام ريال مدريد، وسنرى إذا كان بإمكانه اللعب أم لا”.

و يعاني ميسي حاليا من إصابة قد تبعده عن لقاء فريقه يوم غد في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس الملك ،كما أنه غاب عن منتخبه الوطني، منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، و اتفق مع اتحاده على أخد راحة دولية، في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية إلى قرب عودته بحكم موعد منافسات كوبا أمريكا، بالإضافة إلى المباراة الودية المقبلة أمام المنتخب المغربي.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد اشترطت مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة منتخبه في المباراة الودية التي ستجمعه بـ”أسود الأطلس” في 26 من شهر مارس القادم بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث ينص عقد المباراة على ضرورة تواجد ميسي في هذا الموعد وخوضه لـ70 دقيقة على الأقل، وغيابه عن هذه المباراة سيقلص نصف المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين الاتحادين الكرويين، والذي يقدر بأزيد من مليار سنتيم.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *