الرئيسية الرياضة خسارة قاسية للرجاء البيضاوي تعقد مهمة وصوله لنصف نهائي البطولة العربية

خسارة قاسية للرجاء البيضاوي تعقد مهمة وصوله لنصف نهائي البطولة العربية

كتبه كتب في 27 يناير 2019 - 11:26

ضيع فريق الرجاء البيضاوي فرصة  كبيرة على درب التأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال عقب خسارته  يوم أمس أمام النجم الساحلي التونسي بهدفين لصفر في الرباط في ذهاب الدور ربع النهائي.

 

واستغل إيهاب المساكني هفوة فادحة من حارس المرمى محمد بوعميرة  و الدفاع في الدقيقة 57 ليسجل هدف التقدم لفريق جوهرة الساحل قبل أن يحسم اللاعب البديل فراس بالعربي المباراة في لحظاتها الأخيرة بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة ليخرج فريق جوهرة الساحل بانتصار ثمين من شانه أن يفتح أمامه أبواب التأهل إلى المربع الذهبي على مصراعيها.

 

وقدم الرجاء البيضاوي  بقيادة المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو مردودا ضعيفا و فشل تكتيكيا بفضل حسن انتشار لاعبي النجم الساحلي فوق الميدان واندفاعهم البدني الكبير مما ساهم في الحد من خطورة الفريق المغربي واحتواء اغلب عملياته الهجومية إلى جانب تحليهم بواقعية كبيرة مكنتهم من استغلال أخطاء المنافس كأفضل ما يكون والخروج بفوز باهر خارج القواعد.

 

كما ساعد حسن استعداد الحارس مكرم البديري في العودة من الرباط بفوز ثمين وذلك بتصديه للعديد من الكرات الخطيرة ولا سيما التسديدة الازدواجية لمحسن ياجور في الدقيقة 76.

 

وكان الرجاء قد تأهل إلى ربع النهائي على حساب نادي الاسماعيلي المصري بركلات الترجيح فيما تخطى النجم الساحلي الوداد المغربي في الدور ثمن النهائي.

 

يذكر أن لقاء الإياب سيقام بالملعب الأولمبي بسوسة يوم 8 فبراير القادم فيما تجدر الإشارة إلى أن الفائز باللقب سيغنم 6 مليون دولار فيما سيتحصل الوصيف على 2.5 مليون دولار.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *