الرئيسية سوس بلوس TV “تروفيل” في دورته التاسعة ينفتح على أفريقيا الغربية

“تروفيل” في دورته التاسعة ينفتح على أفريقيا الغربية

كتبه كتب في 7 يناير 2018 - 13:38

موعد جديد للمسابقة الوطنية في المجال الفلاحي  ” تروفيل” المنظمة كل سنة بأكادير، الدورة التاسعة كشفت عن برنامجها الذي سيلتئم بفندق روايال أطلس  من 25 إلى 27 من شهر يناير الجاري، تحت شعار ّ”قنوات التصدير نحو أفريقيا الغربية” سيتم خلالها بحث سبل إنعاش التصدير نحو أفريقيا الغربية، رئيس الدورة الحالية كما كشف البرنامج العام، هو المستثمر عبد الله الجريد، ويتولى إدارتها الإطار عبد الرحيم الرفاعي.

وكشفت الدورة الحالية عن جوانب من برنامجها من بينها تخصيص 14 تكريما، واستدعاء 300 شركة ، وستمائة مدعو إلى حفل تروفيل النهائي لتتويج المؤسسات والشركات الفلاحية الفائزة.

دورة تنظمها جمعية : “لاسبام” وماروك سيتروس، و”أمسيفر” و” الفيفيل” و” الأمكوم”  ويلتف حولها أكثر من 50 شريك ومساند رسمي، ويتابع اشغالها أزيد من 30 منبر إعلامي معتمد،  لتغطية 16 لقاء علمي، إلى جانب أمسية التتويج.

وفي الجلسة الافتتاحية المنظمة صباح يوم 16 يناير بفندق روايال أطلس سيلقي والي الجهة والكاتب العام لوزارة الفلاحة كلمات بالمناسبة الى جانب كلمة رئيس اللجنة المنظمة، وستشكل نقطة لافتتاح  ندوات رصينة ستتناول آفاق توسيع سوق الصادرات المغربية نحو أفريقيا الغربية.

سوس بلوس

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *