الرئيسية عدالة تارودانت: البوليس يوقع “بشفار” ويحجز سيفا وبطائق بنكية وهواتف

تارودانت: البوليس يوقع “بشفار” ويحجز سيفا وبطائق بنكية وهواتف

كتبه كتب في 21 فبراير 2017 - 13:25

تمكنت عناصر فرقة للنجدة تابعة للهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية لتارودانت، ليلة أول أمس الأحد 19 فبراير، من نشال مدجج بسيف يبلغ من العمر حوالي 30 سنة، متهم بالتورط  في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة تحت التهديد بالسلاح الابيض والضرب والجرح بواسطته، وإلحاق خسائر مادية بملك الغير والسكر العلني البين.

المشتبه فيه،  من ذوي السوابق القضائية المتعددة في ميدان السرقات العنيفة، القي عليه القبض بعد عمليات تمشيط  واسعة النطاق عقب توصل مصالح الامن بشكاية من صاحب محل لبيع الهواتف النقالة، يفيد من خلالها أن شخصا هاجم محله واستولى منه على عدة هواتف نقالة كما ألحق خسائر مادية بواجهة المحل.

وقد مكنت التحريات التي باشرتها مصالح الأمن من تشخيص هوية المشتبه فيه، قبل أن تسفر عملية التمشيط من إيقافه على مستوى حي سيدي بلقاس، حيث عثر بحوزته على عدد وافر  من الهواتف المسروقة بالإضافة إلى مبلغ مالي ووثائق وبطائق للسحب الاتوماتيكي في أسماء عدة أشخاص، إلى جانب سلاح أبيض عبارة عن سيف.

كما تقدم لدى مصالح المداومة بنفس المنطقة الأمنية شخص ثانٍ كان المتهم عرضه، خلال نفس الليلة، لاعتداء بالسلاح الابيض بعد مقاومته إثر محاولته السطو على أغراضه بالعنف، حيث استطاع التعرف عليه بسهولة بعد عرضه عليه.

وقد جرى إخضاع المشتبه فيه، الذي كان تحت تأثير التخدير، لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة باستئنافية أكادير.

سوس بلوس.

مشاركة