الرئيسية الرياضة يوم عسير على الحسنية أنقلاب على سيدينو ، الجامعة لم تزكيه والإلترا تحتج على الطرفين

يوم عسير على الحسنية أنقلاب على سيدينو ، الجامعة لم تزكيه والإلترا تحتج على الطرفين

كتبه كتب في 4 أغسطس 2015 - 13:05

لم تمر الحسنية بيوم يشبه ذلك الذي مرت به يوم أمس، دخل الصحافيون إلى الجمع العام غير العادي لانتخاب مكتب جديد خلفا للرئيس لحبيب سدينو، فإذا بهم يجدون أنفسهم أمام بلاغ يتلى عليهم يقرر التأجيل. واعلن عن  تشكيل لجنة رباعية من أجل الدخول في حوار مع الرئيس للتوصل إلى تطعيم المكتب مع الابقاء على سدينو رئيسا.

انتظار الجمع العام دام لأ ازيد من ساعة ونصف من  السابعة والنصف حتى التاسعة من ليلة أمس حتى ضجر الصحافيون وشرعوا في الاحتجاج،.

على ذكر الاحتجاج فقبيل أن ينتهي “الاجتماع” بقراءاة بيان تأجيل الجمع العام قامت إلترا إيمازيغن بوقفة حاشدة امام غرفة التجارة والصناعة التقليية وطالبت خلاله من الطرفين أن يتجاوزوا الخلافات السياسية والمصالح الشخصية من أجل مصلحة الحسنية وجمهورها وعشاقها، وعبرت الإلترا بشكل غاضب عما يجري بالحسنية من انقلابات قد تعصف بالفريق وتدفع به نحو حافة الانهيار.

الجمع العام الاستثنائي حضره 36 عضوا اختاروا التأجيل بعدما رفضت الجامعة في مراسلة عاجلة الطريقة التي تم التحضير بها، كما لم تحضر السلطات المحلية.

الأغلبية أعلنت أنها شكلت لجينة رباعية للمصالحة تضم لحسن بيجديكن وأحمد بومكوكن وعلي بنداراا وعبد الله ابو القاسم، وستجري مع الحبيب سدينو لقاءات للخروج من المأزق القانوني التي سينتج عن انتخاب مكتب جديد، كما اشارت اللجنة عن ظرورة التراجع عن عقد الجمع العام صيانة لمصلحة الفريق.

سوس بلوس

مشاركة