الرئيسية مجتمع كولحسن يرد على الخلفي: ربي لقد مسني الظلم

كولحسن يرد على الخلفي: ربي لقد مسني الظلم

كتبه كتب في 7 يونيو 2015 - 00:26

بطريقة غير مباشرة رد جامع كولحسن، مقدم برنامج مباشرة معكم بالقناة الثانية، على التصريحات الأخيرة لوزير الاتصال مصطفى الخلفي.
واختار كولحسن فضاء الفايسبوك ليرد على الخلفي، إذ قال في إحدى تدويناته:”ربي مسني الضر وأنت أرحم الراحمين”، في تدوينة أخرى””العالم ينقسم إلى فئيتين.. المضيومين ولي تيطيح عليك الضيم”.
وفي السياق نفسه دافع الصحافي يوسف لحميدي عن زميله، وكتب قائلا:”خرج علينا وزير الاتصال بتصريح يقول فيه إن معد برنامج مباشرة معكم يشتغل مع نبيل عيوش في برنامج نقاش بوان كوم، وأن هناك تضاربا في المصالح دفعه إلى طلب توقيف حلقة الأربعاء الماضي مع فتح تحقيق في الموضوع…السيد الوزير الخلفي إلا رمي الناس بالباطل والضحك على ذقون المغاربة. كان أولى بك أن تتأكد مما تقول قبل أن تبوح به في لقاء عمومي من دون دليل، أخاف أن أقول إنه الكذب، نعم الكذب على الناس فجامع كولحسن رجل أعرفه منذ أكثر من ستة عشر عاما ويعرفه كل المغاربة مهني حتى النخاع ولايقبل أن ترميه بالباطل. كما لا أقبل أنا زميله أن توظف في حربك على القناة كل الأسلحة الكاذبة. ألم يقل رسول الله صلى الله عليه وسلم إن المؤمن لا يكذب، بعد أن سئل عن السرقة والزنا فقال إنه يمكن أن يفعلهما ليجعل الكذب خطا أحمر. أهذا هو الإسلام”، حسب قول لحميدي

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1120 )
  1. إنهم أبعد الناس عن الإسلام، إنهم يستعملون الإسلام لخداع الناس وصولا إلى السلطة ؛ وقد انخدع لهم المغاربة فعلا في الانتخابات السابقة؛ بعد أن سمعوا منهم أنهم سيحاربون الفساد؛ فلما وصلوا إلى الحكومة أصبحوا هم أنفسهم الفساد يمشي على رجليه .. أصبحوا هم نموذج الفساد الذي لا يستحيي ولا يندى له جبين؛ يأتيك رئيسهم بحديث يحرم الكذب، ثم يكون أول كلام يخرج من فمه بعد الحديث النبوي الشريف كذبا وزورا، وبهتانا ونفاقا . ويحدثونك عن الأمانة وهم أكثر الناس خيانة للأمانة والمسؤرلية، ويدعون أنهم لن يسمحوا بالتعيين في المناصب العليا إلا بناء على المباراة والكفاءة، ثم تراهم يحاربون أي عنصر أبان عن كفاءته واجتهاده ومثابرته، ويكذبون ويلفقون ويمسحون الكابة بلسان الدين والإسلام ، اختبأوا في فشلهم في محاربة الفساد وتغوله في عهدهم خلف التماسيح والعفاريت، بينما هم التماسيح والعفاريت، لأنهم منافقون، والمنافقون إخوان الشياطين كما قال الحق سبحانه وتعالى : ((إن المنافقين كانوا إخوان الشياطين، وكان الشيطان لربه كفورا)) صدق الله العظيم.. وإن الله سبحانه وتعالى كفيل بأن يُــسَــلِّـم المغرب من شرهم وفسادهم في الأرض..

Comments are closed.