الرئيسية مجتمع أكادير: حريق بالفوريان يأتي على ست سيارات

أكادير: حريق بالفوريان يأتي على ست سيارات

كتبه كتب في 30 أكتوبر 2017 - 14:18

أتت النيران على عدد من السيارات بالمحجز البلدي لأكادير إثر اندلاع حريق مهول به، صباح يوم أمس الأحد…

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحريق أتى على ما لا يقل عن ست سيارات كانت مركونة بالمحجز، ثلاثة منها احترقت بالكامل فيما الأخرى لحقتها أضرار مادية فادحة، في القوت الذي لم يخلف فيه الحادث أية إصابات في الأرواحتمكنت عناصر الوقاية المدنية فجر يوم أمس الأحد، من السيطرة على حريق اندلع بالعديد من السيارات المحجوزة بالمحجز البلدي بأكادير ( الفوريان ).

وذكرت مصادر بأن الحريق نشب في حدود الساعة الرابعة صباحا بإحدى السيارات، حيث تم التدخل بصورة أولية بوسائل بدائية قبل أن ينفجر خزان وقود السيارة، مما استدعى الإتصال بعناصر الوقاية المدنية، التي تمكنت من السيطرة على الحريق الذي أدى لاحتراق ثلاث سيارات بالكامل، واحتراق جزئي لثلاث سيارات أخرى.

;أفادت مصادر بعين المكان بأن الحارس استعان بعد اشتعال الحريق بقنينة اطفاء الحريق التي أخذها من إحدى الشاحنات المحجوزة، والتي لم تفي بالغرض نظرا لصغرها، لتتم الإستعانة ب” السطول” قبل حضور عناصر الوقاية المدنية.

ويطرح الحريق تساؤلات كبرى حول إجراءات الوقاية بالمحجز ووغياب وسائل إطفاء الحريق الذي لا زالت أسبابه مجهولة في انتظار استكمال التحقيقات التي باشرتها عناصر الأمن والشرطة العلمية التي حلت بعين المكان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *