الرئيسية الرياضة حفل استقبال لاعبي سوس ماسة في المنتخب المغربي المتوج ثالثا في كأس دانون للأمم 

حفل استقبال لاعبي سوس ماسة في المنتخب المغربي المتوج ثالثا في كأس دانون للأمم 

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2017 - 13:28

نظم اليوم الأربعاء بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، حفل استقبال التلاميذ الأربعة، لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الذين حازوا على المركز الثالث في كأس دانون للأمم بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة منتخبات أشبال 32 دولة، خلال المنافسات الأممية في دورتها الـ17 ما بين 21  و 24 شتنبر  2017.

وخلال حفل الاستقبال، الذي ترأسه المهدي الرحيوي، المدير المكلف بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، أثنى المسؤول الجهوي على المشاركة النوعية والمتميزة للاعبي جهة سوس ماسة في هاته المنافسات الأممية، وعلى أداءهم الفني في المنافسات، بعد أن بصموا على نتائج متميزة في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي على ملعب  “أرينا ريد بولز” في نيوجيسي.

 وحضر حفل الاستقبال ثلة من رؤساء المصالح بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، إلى جانب أعضاء من المكتب الجهوي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

ومثل جهة سوس ماسة في المنتخب الوطني ضمن هاته  المنافسات الدولية كل من ياسين أدمام وإلياس معتيق (مديرية أكادير إداوتنان) وزين الدين رضا اعمر (مديرية تيزنيت) ورضوان عبد الشيخ (مديرية طاطا)، بمعية عبد الله الناموس أستاذ مادة التربية البدنية والرياضة بتيزنيت.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.