الرئيسية ثقافة وفن مليون مشاهدة لفيديو “لمعلم” خلال 24 ساعة

مليون مشاهدة لفيديو “لمعلم” خلال 24 ساعة

كتبه كتب في 17 أبريل 2017 - 21:00

بعد تمتيعه بالصراح المؤقت، أطلق سعد المجرد يوم أمس الأحد فيديو جديد بعنوان “إليكم”، يظهر فيه رفقة والديه وأصدقائه وكذا معجبيه، إذ تجاوز الفيديو المليون مشاهدة على موقع اليوتوب.

ودبج صاحب أغنية “لمعلم” تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” إهداء خاص لجمهوره واصفا إياهم ب” الجمهور الحبيب و الوفي” قائلا ” هذا الفيديو هو إهداء خاص لجمهوري الحبيب والوفي مند بداية هذه الأزمة كنتم معي قلبا و قالبا في كل وقت و حين ، مهما شكرتكم أنا و والِديّ الحبيبين فلن نوفيكم حقكم أحبكم من أعماق قلبي “الله يخليكم ليا”.

كما نشر لمجرد، أيضا، على حسابه بموقع الصور الشهير “انستغرام” صورة له بعد خروجه من السجن مرفقا إياها برسالة “الحمد لله رب العالمين على كل حال سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لأهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل اشكر إخواني و أخواتي الفنانين الذين عاشوا معي و مع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ،الله يحفظكم من كل مكروه ،،،و شِعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك”.

وفي تدوينة أخرى كتب مغني “ماشي ساهل” ، “صباح الخيرات إن شاء الله ، الله يسعدكم ، الفيديو ديالنا وصل لأكثر من مليون مشاهدة ، فعلا صدق من قال أعطيه العصير”.

وانهالت التعليقات على تدوينات “لمعلم” من كل صوب وحدب، إذ هنأه جمهوره على السراح المؤقت متمنيين له البراءة في قضيته التي شغلت الرأي العام العربي والغربي كذلك، فيما ذهب آخرون إلى تحليل كلام لمجرد خصوصا جملة “اعطيه العصير” حيث اعتبروها بمثابة رسالة مشفرة إلى كل من لم يساندوه في محنته وكل من استغل غيابه عن الساحة الإعلامية.

وحري بالذكر أن المغني المغربي سعد المجرد تم تمتيعه بالسراح المؤقت الأسبوع المنصرم شريطه حمله لسوار إلكتروني وعدم مغادرته التراب الفرنسي إلى غاية انتهاء التحقيقات، بعدما قضى أزيد من 6 أشهر بالسجن الاحتياطي بفرنسا.

مشاركة