الرئيسية عدالة هوارة: غزوة دامية يرتكبها سجين سابق بأسرة عون سلطة برتبة شيخ

هوارة: غزوة دامية يرتكبها سجين سابق بأسرة عون سلطة برتبة شيخ

كتبه كتب في 2 أبريل 2017 - 15:55

اهتز دوار ”الكبير” التابع لجماعة الكفيفات القريب من مدينة تارودانت مساء امس الجمعة على وقع مجزرة حقيقية قام بها شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة والضرب والجرح بعدما هاجم منزل عون سلطة برتبة ”شيخ” مما أسفر عن إصابات وخسائر خطيرة في صفوف عائلته وزوجة رجل سلطة وابنته في الوقت الذي نجا فيه عون السلطة بأعجوبة من موت محقق.

و ذكرت مصادر إعلامية محلية، أن ”المشرمل” الذي نفذ الهجوم كان في حالة هستيرية , حيث عمد الى إصابة حفيدة رجل السلطة و التي تبلغ 14 سنة بسكين كان يحمله , قبل أن يسدد طعنة لوالدتها التي أرادت تخليصها من يد الشاب الذي ظهر في حالة غير طبيعية .

الشاب الهائج لم يقف عند هذا الحد بل واصل هجومه على بيت ”الشيخ” ليصيب ابنه بطعنة خطيرة على مستو ى البطن، منفردا في الأخير بعون السلطة والذي نجا من الموت بأعجوبة. هذا وقد نقلت حفيدة ”الشيخ” إلى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية، فيما يرقد ابنه في غرفة العناية المركزة بسبب خطورة الإصابة التي تعرض لها.

المصدر نفسه ذكر أن عناصر السلطة المحلية المساعدة نجحوا في محاصرة المشتبه به بأحد المقاهي بمركز جماعة ”الكفيفات”, ليتم اقتياده إلى سرية الدرك الملكي بـ”أولاد تايمة”, من أجل التحقيق معه وتقديمه للعدالة

مشاركة