Ad Space
الرئيسية مجتمع أكادير: سيدة تحاول الانتحار للتخلص من الرغبات الجنسية الشاذة لزوجها

أكادير: سيدة تحاول الانتحار للتخلص من الرغبات الجنسية الشاذة لزوجها

كتبه كتب في 20 مارس 2017 - 14:21

شهدت منطقة أورير ضواحي أكادير، أمس الأحد، إقدام سيدة متزوجة في عقدها الثاني على محاولة انتحار فاشلة، بعد تناولها لسم الفئران، وشنق نفسها بحبل.

وأفادت مصادر محلية مطلعة ، أن الضحية بعد تناولها جرعة كبيرة من سم الفئران، أحكمت إغلاق باب الحمام عليها داخل المنزل، واستعانت بحبل لفته حول رقبتها في محاولة لإنهاء حياتها، بعدما تبين لها عدم مفعول السم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السيدة أم لطفل يبلغ من العمر حوالي ست سنوات، وهو الذي أنقذ حياتها، بعدما سمع صراخها داخل الحمام، إذ فتح باب المنزل، وخرج إلى الحي في حالة نفسية متأزمة من شدة البكاء، والصراخ يطلب المساعدة من المارة والجيران. .

وأردفت المصادر نفسها، أن زوج الضحية عند عودته إلى المنزل وجد نسوة الحي يحاولن إنقاذ الضحية، وفي رد فعل غير متوقع منه حجزهن داخل غرفة في المنرل، رغم توسلاتهن المتكررة.

يذكر أن أسباب الحادث تعود إلى المعاملة السيئة، التي تتلقاها الضحية من زوجها، إذ كان يعنفها جنسياً باستمرار، ويرغمها على معاشرته كرهاً.

وبعد تداول خبر محاولة انتحار الضحية في المنطقة، انتقلت سيارة الاسعاف على وجه السرعة، إلى الحي رفقة العناصر الأمنية، إذ نقلت صوب مستعجلات الحسن الثاني في أكادير، وفتح تحقيق مفصل حول الواقعة.

 

مشاركة