الرئيسية أخبار الجمعيات بكروكو بارك: الوالي العدوي تحتفى بالطفولة وتكرم سيدة العمل الاجتماعي

بكروكو بارك: الوالي العدوي تحتفى بالطفولة وتكرم سيدة العمل الاجتماعي

كتبه كتب في 15 ديسمبر 2016 - 13:11

يوم أمس الأربعاء عادت من جديد زينب العدوي والي جهة سوس إلى منتجع التماسيح ” كروكو بارك”. هذه المرة من أجل الاحتفاء بالطفولة وتحديدا بالاطفال المتخلى عنهم،  الوالي وزعت هدايا وجوائز رمزية على هذه الشريحة من الاطفال، كما على الاطفال المتفوقين بمراكز التكوين المهني بأكادير

الأمسية من تنظيم جمعية رعاية الأطفال المتخلى عنهم وجمعية ” تيزانين ” للأطفال المتخلى عنهم بتنسيق مع إتحاد مقاولات المغرب.

adawi-croco

كما كانت مناسبة للاعتراف بسيدة العمل الاجتماعي بولاية أكادير سلوى بنكيران التي جرى تكريمها في هذا اللقاء عرفانا بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها خلال سنوات طويلة من أجل تحسين الوضعية الاجتماعية  للمرأة والطفل بأكادير إداوتنان من موقعها بصفتها رئيسة للقسم العمل الاجتماعي بولاية أكادير وقد عملت هذه السيدة  من خلال تفاينها في مهمتها في المساهةي تفعيل خطة تقليص نسبة الهشاشة والفقر بأكادير خصوصا بالعالم القروي.

للاعتراف بالاطفال وبالمرأة في فضاء مثل كروكو بارك رمزية إيكولوجية خاصة، خصوصا أن المكرمين أطفال في حاجة لمثل هذه الفسحة، إلى جانب تكريم المرأة المجدة من قبل والي امرأة، ومن قبل جمعيات تقف خلفها فعاليات نسائية بامتياز.

سوس بلوس

مشاركة