الرئيسية مجتمع اكتشف ما يخبأه لك برجك مهنيا وصحيا وعاطفيا يومه الجمعة (20 يوليوز 2012)

اكتشف ما يخبأه لك برجك مهنيا وصحيا وعاطفيا يومه الجمعة (20 يوليوز 2012)

كتبه كتب في 20 يوليو 2012 - 14:20

برجك مهنيا وصحيا وعاطفيا يومه الجمعة (20 يوليوز 2012) 

الحمل

مهنتك تمر بمراحل دقيقة بوجه عام. فكن أكثر ديبلوماسية ابتعد عن الإستفزازت الهادئة بهدف إثارة المشاعر من هم حولك وحثهم على تنفيذ شروط طلباتك.

الثور

فترة تحمل لك الكثير من الإنجازات وخاصة على صعيد المشاريع الناجحة.. تساهم في إنقاذ وضع عائلي على الأرجح إعادة أموال ضائعة. ابتعد عن الوحدة والإنطواء كي تتخلص من الإكتئاب نهائيا.

الجوزاء

ضربات وصفقات عشوائية بهدف الربح السريع أو الوصول إلى مرتبة عالية عليك بالتروي ففي العجلة الندامة حافظ على توازنك بين مشاكلك الخاصة والخارجية كي تتلافى الحساسيات والإنتكاسات.

السرطان

تجارب دقيقة وحاسمة من المحتمل أن تقع في الخسارة فكن أكثر حذرا وستتجاوز كل العراقيل. تعاني من وحدة لكن في النهاية يطل الفلك ببشرى سارة تحاول الهروب إلى أحضان المستقبل الذي يبدو بعيدا.

الأسد

تواجه تحولات مهمة في حياتك المهنية. مشروع يدر عليك أرباحا إضافية. احذر التبذير فالأيام ليست دائما بيضاء طفل في الطريق إليك.. فحافظ على صحتك وابتعد عن كل ما يعكر صفوك.

العذراء

تتخذ قرارات متسرعة في شؤون العمل مواقفك متناقضة تجعلك تعاني من متاعب أنت في عنى عنها. عالج أمورك بروية وبعد نظر. تمضي أسعد الأوقات مع الحبيب بعد غياب طال بينكما بسبب أزمة لا أساس لها من الصحة.

الميزان

تصادف أشخاصا جدد يعرضون عليك عروض عمل لمشاريع جديدة.. وضع العائلة جيد ومقربون يمدون لك يد المساعدة. كن واقعيا من الجانب العاطفي ولا تعتمد الأحلام.

العقرب

تبرهن أنك جدير بالمسؤولية عند تخطيك مهمة صعبة.. من هنا ترتفع أسهمك بشكل كبير. إذا أردت أن تفوز بقلب من تحب ابتعد عن سياسة التملك والتحكم وخفف من حدة غيرتك الكثيرة.

القوس

إطلالة تفتح أمامك مجالات التوظيف وما عليك إلا الإختيار فاستعد لتوقيع عقد جديد.. تصرف النظر نهائيا عن مشروع سفر بسبب اعتراضات الأهل والأقارب كن أكثر واقعية وحافظ على ما حققته في السنوات الأخيرة.

الجدي

فترة تطل عليك بالمكافآت والجوائز. وبالتأكيد ستحصل على إحداها. فانتظر تهنئة خاصة قضية عالئلية تضعها على بساط البحث وستجد لها الحلول النهائية لا تهمل ما يمليه قلبك بإصرارك على معاكسته ومعاندته.

الدلو

جهودك تؤهلك لتحقيق نجاح باهر في حقل العمل لا غيوم في أفقك المهني. تحصل وفي وقت قصير على ربح مادي لم تكن لتتوقعه. مفاجآة عاطفية في الفترة المقبلة تدخل على قلبك السرور والفرح.

الحوت

تسلح بالصبر إذا لم تسر الأمور كما تشتهي ولا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفها فهي سحابة صيف وتزول في القريب العاجل ستكون في وضع يريح ويتيح لك كسب ارباح لم تتوقعها تمضي أسعد الأوقات مع الحبيب.

مشاركة