الرئيسية مجتمع اختفاء وكيلة “البام” المتهمة بالتحريض على قتل سائقها

اختفاء وكيلة “البام” المتهمة بالتحريض على قتل سائقها

كتبه كتب في 16 أكتوبر 2016 - 21:07

قالت مصادر إن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في مكناس، قضت أمس السبت، بتمتيع المتورطين في قضية التحريض على قتل سائق سابق لوكيلة “البام” في انتخابات 7 أكتوبر، ورئيسة جماعة “الحمام” بمريرت، بالسراح المؤقت، بعد الاستماع إليهم، بناء على محضر متابعة حررته مصالح الشرطة القضائية في خنيفرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن السائق السابق لرئيسة الجماعة “ح.غ”، عرض أمام المحكمة تفاصيل الواقعة كاملة، قبل أن تستمع المحكمة إلى الشخص، الذي كان مكلفا بتنفيذ جريمة القتل، وأحد مرافقيه، بالإضافة إلى شخص ثالث يعمل سائقا للمتهمة الرئيسية، قبل أن تقرر متابعتهم في حالة سراح.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المتهمة الرئيسية في واقعة التحريض على قتل سائقها السابق “ع.ب”، اختفت عن الأنظار، ولم تمثل أمام الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف.

وكان السائق السابق لرئيسة جماعة “الحمام”، قد توجه إلى مفوضية الأمن بمريرت، وأدلى بمعطيات خطيرة تخص استئجار رئيسة جماعة، لشخص من المنطقة، بغرض تصفيته، مقابل توصله بمبلغ مالي من المتهمة، قبل أن يعمد الشخص المستأجر إلى إخبار السائق بكل تفاصيل الاتفاق، وأمره بالاختفاء عن الأنظار لمدة محددة، حتى ينال المبلغ الموعود به كاملا.

ولفتت مصادر من مدينة خنيفرة الانتباه إلى وجود تفاصيل خطيرة في الموضوع، ستكشفها التحقيقات القضائية، التي تجري بتعليمات من النيابة العامة.

مشاركة