الرئيسية سياسة اكادير : هربتي قبل بنعلي والتنبر ديالي مانعطيهش ليك! أقوى هجوم …

اكادير : هربتي قبل بنعلي والتنبر ديالي مانعطيهش ليك! أقوى هجوم …

كتبه كتب في 24 يوليو 2016 - 22:59

في أحد أقوى الهجومات التي شنها ضد غريمه السياسي إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، دعا رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران إلى الكف عن “الكذب” و”تزوير الحقائق” و”الابتزاز”.

وقال بنكيران، خلال كلمة ألقاها أمام شبيبة حزبه، مساء اليوم الأحد، في اكادير، “غلبتوه علينا بالقوة”، في إشارة إلى الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري، و”في 2011 رجع كايقفقف، وهرب قبل بن علي ثم رجع وقاليك الدولة”، مردفا “بينما أنا إلى تكلمت على الدولة كاينوض ليا العالم”.

وزاد رئيس الحكومة مهاجما غريمه السياسي “قالك الدولة قالت ليه خلي العدالة والتنمية يربح، ياك الدولة الوحيدة للي عندنا يترأسها جلالة الملك، وهو أعطى توجيهات لتكون الانتخابات نزيهة رسميا وعلانية؟!”.

وعاد إلى محطات من “تاريخ” حزب الأصالة والمعاصرة، ومحاولته “التحكم في الخارطة السياسية”، قائلا “طيب لماذا درتي ج8، التي سماها شباط خي8، واش كنتي كاتضحك على سي مزوار ووهمتيه أنه سيكون رئيس حكومة؟.. قل الحقيقة يا كذاب، وكف عن الكذب”، قبل أن يخلص “واش بغيتي التنبر ديال بنكيران؟ ما غانعطيه ليكش”.

وقال رئيس الحكومة إنه ستعامل مع الاصالة والمعاصرة ويعترف به كحزب يوم “يتوقف زعيمه عن الابتزاز والتحكم”، وغير ذلك، يؤكد بنكيران “لا تنتظر شيئا آخر”.

مشاركة