الرئيسية ثقافة وفن سحر الصديقي ترد على الاكاديرية بشأن الترامي على زوجها بشكل غير شرعي

سحر الصديقي ترد على الاكاديرية بشأن الترامي على زوجها بشكل غير شرعي

كتبه كتب في 28 أبريل 2016 - 21:24

عبرت الفنانة المغربية سحر الصديقي، عن رغبتها الكبيرة في أن يتم إغلاق ملف طليقة زوجها المخرج منصف مالزي، لبنى بوباز، كونه أخذ أكثر مما يستحق، حسب تعبيرها.

وأضافت الصديقي لـموقع « فبراير »: « لم أعد أرغب أن يقترن اسمي  بهذه الأخبار التافهة، وبإنسانة مجهولة بالنسبة إلينا، بل بفني الراقي، أنا سليلة عائلة محترمة لا أسمح لأحد أن يطعن في كرامتها أو في كرامتي. ومن كان صادقا، فليسلك الطرق القانونية بدل اللجوء إلى إثارة البلبلة عن طريق نشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ ليس مشروطا علينا أن نقدم أدلة لها أو لأي شخص آخر ».

وتابعت خريجة برنامج المواهب « ذو فويس »: « أما فيما يخص حديثها عن علاقتي بزوجي، فلا أسمح لأي كان بأن يعطي لنفسه الحق بالتدخل فيها أو نقاشها. وليكن في علمها أنني أفهم زوجي أكثر مما أفهم نفسي، وأن علاقتنا ستبقى كما هي مبنية على الحب والمكاشفة والاحترام ».

أما بخصوص تصريحات الزوجة السابقة للمخرج منصف مالزي حول اعتقاله في قضية دعارة عام 2011، وتخليه عن حبيبته الأولى بعد الفضيحة التي تلت ضبطهما معا، فرفضت سحر الصديقي رفضا باتا التعليق على هذا الأمر.

جدير بالذكر أن ليلى بوباز نشرت فيديو ثان، يوم أمس، كشفت فيه أمورا جديدة حول ماضي المخرج منصف مالزي، ووجهت فيه تهديدات للثنائي الذي عقد قرانه مؤخرا

مشاركة