الرئيسية مجتمع اكادير: ماتقيش ولدي تحيل الطفلة ضحية الاغتصاب الأبوي على طبيبة نفسية

اكادير: ماتقيش ولدي تحيل الطفلة ضحية الاغتصاب الأبوي على طبيبة نفسية

كتبه كتب في 2 أبريل 2016 - 23:11

دخلت جمعية ماتقيش ولدي وصوت الطفل على خط قضية الطفلة التي تتهم ابوها بالمداومة على اغتصابها بإنزكان وقد أحالت جمعية ماتقيش ولدى الأم وطفلتها على طبيبة نفسية بعد ظهر اليوم لتجري معهما جلسة استماع مطولة كما أحالت ملفها على القانونية المتخصصة في الشؤون القانونية بالجمعية ونصبت من جهتها جمعية ماتقيش ولدي نفسها طرفا مدنيا في القضية.

الأم في حديث مع سوس بلوس اكدت أنها عاشت علاقة زوجية  متميزة مع زوجها قبل أن تكتشف أنه يتحرش بطفلته ويغتصبها باستمرار خصوصا كل يوم جمعة حينما تكون في حالة عطلة لا تتجه إلى المدرسة.

“بابا تيتحك معايا كل مرة خاصة الأربعاء وتيدير عليا بيبي” تصري جاء على لسان طفلة حي تراست بإنزكان، بعد أن خضعت لمدة كما تصرح لنزوات أب أربعيني.

بدأت الحكاية مع أم عاملة بفندق بإنزكان، تتغيب عن البيت لساعات، تاركة الطفلة بحماية والدتها تقول إنها اكتشفت  ما يحدث بالصدفة بعد خروج الأسرة إلى ضواحي المدينة للاستمتاع بالطبيعة ، لكن الصدمة كانت قوية بعد أن ذهب الأب بعيدا للتبول، فعبرت الطفلة عن سخطها لأب يتبول أينما ذهب، ووجهت لها الأم ملاحظة أن الأمر عادي بفعل تواجدهم في الخلاء، لكن الطفلة بادرت والدها بالقول: ” راه حتى أنا كيتبول عليا” وتقصد القذف الذي تخلفه عملية المضاجعة.

انزوت الأم مع ابنتها بعيدا وطلبت منها سرد ما وقع، فكانت الصفعة التي تلقتها قوية تؤكد، وأضافت  أن الأب يهددها بقتل والدتها وخطفها وشقيقها .

أصيبت الطفلة بنوبات صراخ وأرق وأصبحت تكره والدها، وبالمقابل نفى ما اتهمته به الزوجة، وأكد للأم أن الطفلة تعاني حالة نفسية، إلا أن الصدمة كانت أقوى بعد أن اكتشفت أن الأب يقوم بتقبيل ابنه بدوره بشكل “شاذ”.

واجه الأب أخيرا زوجته وهددها باغتصاب الطفلين أمامها، مما دفع الأم بعد ذلك إلى طلب مؤازرة جمعية ” صوت الطفل”، وحصلت على شهادة طبية تؤكد احتمال تعرض الطفلة للاستغلال الجنسي..

سوس بلوس

مشاركة