الرئيسية مجتمع فضيحة بأكادير: ملهى يعرض على الرجال أربع فتيات ب” إيترو”  د  الشراب

فضيحة بأكادير: ملهى يعرض على الرجال أربع فتيات ب” إيترو”  د  الشراب

كتبه كتب في 27 سبتمبر 2015 - 16:37

للحصول على أربع فتيات، يكفيك الدخول واقتناء ” قرعة د الشراب ” هذا مضمون لوحة إشهارية مثبتة بأحد أهم شوارع مدينة أكادير بالقطاع السياحي جوار المبنى الذي تدبر داخله شؤون الجهة على مستوى السلطة والشأن المحلي معا.

اللوحة مثبتة بشكل جذاب على مدخل ملهى ليلي، كتب عليها في الأعلى اسم الملهي بخط بارز، وعلى يسارها وضعت صورة فتاة تقف متغنجة، وبجانبها إطار مزكش بالالوان كتبت عليه عبارة GIRLS NIGHT OUT   وهي دعوة لخروج الفتيات لليا بعد التاسعة والنصف، تليها عبارة افتتاح حانة، ثم عبارة  ” أربع فتيات تساوي قنينية واحدة”. وبالعربية تاعرابت قرعة د الشراب تجيب ليك ربعة د لبنات.

البعض فهمها بطريقة أخرى وأكد أن الملهى يدعو الفتيات للخروج من بيوته قصد زيارته، وأن كل أربع فتيات يحظين من قبل الملهى بقنينة خمر مجانا، من قبله ليشكلن طعم الصنارة بالنسبة للرجال

الملهى السياحي  فتح أبوابه حديثا بجوار ملاهي عريقة فلم يجد من وسيلة لجذب زبناء جدد إلا بالمتاجرة بالمرأة من خلال تحفيز الرجل دون غيره على الدخول، فوعدهم بأن اللحم البشري أرخص داخل علبته حيث أن قنينية كافية لجلب أربعة فتيات، وكأن النساء غير مرحب بهن هنا إلا بصفتهن سلعة لتأثيث المكان وإمتاع الرجال، وليس كزبونات مثلهن مثل سائر الرجل، كل داخلة للمكان تعد بنظر من سيشاهد هذه اللوحة أذاة للمتعة.

وإذا كان الشرع اعطى ربعة د الحليلات لكل رجل، فإن الملهى أعطى ربعة د الخليلات لكل زبون ومهرهن قرعة ديال الشراب يعني ربع إيترو لكل فتاة.

عمر بو أكو سوس بلوس

مشاركة